وجهات سياحيه فى شهر مارس بدون ميزانيه كبيره

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
إن كنت تودين اختيار وجهة شهر عسل إقتصادية وجيدة اخترنا لك أفضل 5 وجهات سياحيّة غير مكلفة، يُمكن أن تزوريها في شهر عسلك، من دون تخصيص ميزانيّة كبيرة لها في شهر آذار/مارس هذه السنة:


1 ـ ناميبيا Namibia:



تتمتّع "ناميبيا" بعدد من الأماكن السياحيّة المذهلة، مثل متنزّه "إستونا" الوطنيّ وساحل "سكيليتون". ولكنّ أبرز ما يُميّز "ناميبيا" هي أنّها غير مكلفة، وتُنظّم رحلات داخليّة، حتّى أنّه يُمكنك أن تقومي بالجولة بنفسك، إن استأجرت سيّارة. يُمكنك الاستعانة بالخرائط والكتب المتخصّصة في مجال الإرشاد السياحيّ، كي تكون لك عطلة غير باهظة، في مكان سياحيّ بامتياز!


2 ـ كمبوديا Cambudia:



على الرّغم من الازدهار الكبير الذي شهده البلد في المجال الفندقي والفخامة، ما تزال الإقامة فيه غير مكلفة كثيراً، إذ نجد أسعاراً تُناسب جميع الميزانيّات. الأفضل لك أن تُخطّطي وتختاري الأماكن التي ستزورينها في "كمبوديا"، حتّى لا تقعي في حيرة من أمرك بخضوض المحطّات التي ستقصدينها.

3 ـ إسبانيا Spain:



بدأت "إسبانيا" تأخذ الكلفة بعين الاعتبار، خصوصاً بالنظر إلى الأزمة الاقتصاديّة التي تُعاني منها حاليّاً.وهي تتمتّع بمدنٍ رائعةٍ ومتنزّهات مذهلة، أصبحت الآن في متناولك، وبأسعار جيّدة. لذا، فلتكن "إسبانيا" وجهتك الأولى هذه السنة.

4 ـ نيبال Nepal:



يرتفع عدد السيّاح في هذا البلد، بفضل أسعاره المنافسة سياحيّاً. ولكنّ ذلك ليس واقع الحال، إذا كنت في مدينة "كاتماندو" التي تُعدّ زيارتها ذات تكلفة مرتفعة نوعاً ما. ننصحك بتناول الطعام في المطاعم المحليّة كون أسعارها قريبة من المتناول. أمّا عند دخول المتنزّهات الوطنيّة فتوقّعي أسعار بطاقات مرتفعة، ولا تتردّدي عند زيارة "النيبال" بالقيام ببعض مغامرات تسلّق جبال الهيمالايا، كون تلك الجبال المكان المثاليّ لمحبّي التسلّق
.