وجهات سياحيه لليالى أعياد الميلاد ورأس السنه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أيام قليلة تفصلنا عن الإحتفال بعيد الميلاد الذي ننتظره كل سنة، وذلك لما يحمله من بهجة وفرح تغمر كل الأشخاص مع عائلاتهم. ولكن في بعض الأحيان من الممتع قضاء هذا العيد بعيداً عن المحيط الإعتيادي لنا والسفر الى أماكن تتميّز في هذا الموسم بحلتها، بالإضافة لبرودة الشتاء وجمال الثلوج فيها. لذا إليك هذه الوجهات التي يمكنك الإختيار من بينها لإجازتك في عيد الميلاد.



يتوجه الكثير من السيّاح لزيارة منطقة فيرونا الإيطالية والراسخة فيها القصة المعروفة لروميو وجوليات، وفي فترة عيد الميلاد تزداد روعة شوارعها بالزينة المميّزة والخاصة بهذا الموسم. كما وتكثر الإحتفالات والعروض الغنائية لهذا العيد، مما يتيح لك تمضية أجمل الأوقات في إجازتك.




بلجيكا:

في حال إخترت بلجيكا لوجهة إجازتك إذاً بالتأكيد ستستمتعين بالأسواق الميلادية التي تستمر طيلة فترة هذا الموسم، وذلك مع النشاطات التي يمكنك القيام بها كالتزلج على الجليد. وبالطبع هناك الكثير من العروض الغنائية التي ستزيد من روعة الأجواء خلال فترة الليل أثناء تناول العشاء وإحتساء المشروبات الدافئة.


كيبيك – كندا

رغم البرودة في مدينة كيبيك الكندية إلا أن فترة عيد الميلاد فيها تعتبر من أكثر الأوقات المميّزة، إذ يقام الكثير من النشاطات الترفيهية الممتعة والمسلية والأسواق الميلادية، وطبعاً مع الإستمتاع بروعة الثلج الأبيض الذي يغطي الشوارع.



لندن

الشوارع في لندن خلال فصل الشتاء مفعمة بالجمال وتزداد روعة بزينة عيد الميلاد، لذا ستمضين أوقات مميّزة في إجازتك مع القيام بالتسوق والنشاطات المنوعة.



كولمار – فرنسا

تقع مدينة كولمار في شمال شرق فرنسا وتلبس الشوارع والمنازل فيها حلة عيد الميلاد المفعمة بالروعة في هذه الفترة. وبالرغم أن هذه المدينة تعتبر هادئة إلا أن التجول في شوارعها يمنحك الكثير من الراحة، بالإضافة لتذوق الأطباق الفرنسية، المعجنات والحلويات اللذيذة.

 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
وجهات سياحية مميزة..يا بخت اللي يسافر و يشم هوا خارج بلاده:hy
يعطيك العافية على روعة الطرح:[lok: