مدرب تونس قبل مواجهة نيجيريا....

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

أكد الان جيريس المدير الفنى للمنتخب التونسي، أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أن الفوز بالمركز الثالث أمر جيد.
ويلتقي المنتخب التونسي بنظيره النيجيري غدا الأربعاء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقال المدير الفنى لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى إفريقيا، بالاضافة إلى أن لاعبوه يقدمون أداء قوي ومتميز ومهاري ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا مانقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة".
وتابع: "حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط التى لازمتهم عقب الخسارة الأخيرة ومن الضروري النظر للفوز بالمباراه المقبلة".
وواصل جيريس: "مباراة السنغال أرهقتنا و كانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث".
وأردف المدير الفني لمنتخب تونس: "الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية أمر جيد ويعطى دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد".
وأكمل: "فعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التى أحرزوا من خلاله الهدف الوحيد".
واختتم جيريس: "أخطائنا هى من أعطت السنغال الفوز في المباراة الماضية وأعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف أن أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية
".