علامات تحذرك من اتساع المساحة بينك وبين زوجك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

اتساع المساحة بين الزوجين يُعدّ بمثابة منحدر زلق، تنحدر فيه العلاقة بسرعة لتتسع الفجوة بين الزوجين إلى درجة يختفي فيها التواصل، ما يهدّد الزواج بالكامل. وفيما يلي 4 علامات تدل على اتساع المساحة بينك وبين زوجك..


1- لم تقضي وقتاً جيداً مع زوجك منذ أكثر من شهر

في هذه الأيام أصبح الأزواج أكثر انشغالاً، ما يعني قضاء وقت أقل معاً، ولكن إن كنتِ أنتِ وزوجك تعيشان حياة متوازية ليس فيها أي أمور مشتركة، أو أشياء تستمتعان بها معاً، تظلّان لأكثر من شهر دون تواصل أو قضاء وقت جيد معاً، فهذا ليس وضعاً طبيعياً.


2- لا تعرفين ما يحدث في الحياة اليومية لزوجك

حتى إذا كنتِ لا ترين زوجك كثيراً، أو حتى تعيشان متباعدَين كل منكما في مكان مختلف، فيجب أن تحرصي على التواصل معه ولو مرة يومياً، هذا التواصل يتيح لكما معرفة الخريطة اليومية، والعناوين الرئيسة لما يحدث في يومكما، ومع انعدام هذا التواصل تصبحان مثل الغرباء، لا تعرفان عن حياة كل منكما أي شيء، ما يعني حدوث فجوة بينكما، إذ لا يعرف أحدكما شيئاً عن الآخر، وبالتالي يصعب أن تتكوّن بينكما علاقة قوية وعميقة.


3- لا يمكنك تذكر آخر مرة مارستِ فيها العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة بمثابة رابط وثيق بين الزوجين، لذا فإن التوقف عن ممارستها، أو انخفاض معدلها يُعدّ إنذاراً بالخطر ويدلّ على اتساع الفجوة بين الزوجين.


4- لا يظهر أحدكما في حياة الآخر

شريك الحياة هو أكبر داعم، وأهم جمهور، لذا إن لاحظتِ أنكِ لا تشاركين زوجك لحظاته المهمة، ولا تقدّمين له الدعم في الوقت الذي يكون فيه بحاجة إليه، فهذا دليل على وجود فجوة كبيرة في علاقتكما.