علامات تؤكد لكى خيانه زوجك....

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="1 60"][frame="3 60"]

من المهم جداً أن تكتشفي ما إذا كان زوجك يخونك أم لا ولكن الأهم أن لا تقومي باستنتاجات متسرعة وتصابي بجنون الشك. إذا كنت تشعرين بحصول شيء مريب عليك اكتشاف الدلائل. إليك بعض النقاط التي قد توسع محيط نظرك.المرآةهل زوجك من النوع الذي لا ينظر عادة في المرآة مرتين؟ لم يكن يهتم كثيراً بالعناية بمظهره وملابسه؟ هل كان يفتش عن الملابس المريحة أولاً بدلاً من مظهرها؟ هل كل ذلك تغير فجأة؟ هل بدأ ينظر إلى نفسه كثيراً في المرآة ويحصل على قصة شعر جديدة بانتظام وخزانة ثياب جديدة أو ربما بدأ يعتني بقدميه؟ لا نقول أن أياً من هذه الشياء خاطئة لأنه من الجيد أن يهتم الرجل بمظهره ولكن إذا جاء هذا التغيير بشكل مفاجىء ودراماتيكي عليك عندها أن تتساءلي حول تصرفه.سيارة نظيفةهل بدأ زوجك يهتم فجأة بالمحافظة على نظافة السيارة ولا نعني هنا تنظيفها من الغبار بل من كل الأغراض المتعلقة بالعائلة مثل ألعاب الأطفال ومقاعد السيارة وقطع من مجوهراتك. هل أصبح حريصاً على إبقاء السيارة خالية من أي غرض عندها عليك التفكير بأنه قد يسعى لإخفاء أي دليل يشير إلى وجود عائلته. استجمعي أفكارك واكتشفي ذلك.

العمل لوقت متأخربالطبع لن نفترض خيانة شخص لأنه يكد في العمل ليشتري لك حذاء الذي لطالما أعجبك أو ليؤمن المال الإضافي للمنزل. ولكن إذا تكرر تأخره في العمل كثيراً مؤخراً من الأفضل أن تبحثي عن دلائل للخيانة. ولكن لا تقومي باستنتاجات متسرعة وانظري إلى الاحتمالات الأخرى مثل عدم قدرتك على الوصول إليه في مكتبه أو رغبته بالبقاء خارج المنزل لوقت متأخر.
هل حصلت مشاكل بينكما مؤخراً؟ جدال؟ توتر الجو في المنزل؟ تأكدي من غياب أي سبب آخر أولاً. إذا لم يكن هناك أي سبب لبقائه في العمل لوقت متأخر
وفجأة أصبح يعمل كثيراً لوقت متأخر وتكررت رحلات العمل والاتصالات المتعلقة بالعمل عند الساعة الثامنة صباحاً عندها يمكنك توسيع دائرة بحثك. فبعض الشركات تدفع مقابل العمل الإضافي ويتم تسجيل ذلك على قسيمة الدفع. تفقدي القسيمة وإذا لم يذكر عليها ذلك من الأفضل أن تتكلمي مع زوجك أو أن تمري بالقرب من موقف الشركة التي يعمل بها لتري ما إذا كانت سيارته هناك أم لا،
ولكننا لا نشجع هذا التصرف. الجأي إلى ذلك فقط إذا كنت متأكدة من حصول شيء مريب.أشم رائحة الخيانةهل أصبحت فجأة رائحة زوجك بعطر الورود؟
هل يفوح من ثيابه الداخلية عبير عطر ليس لك؟ إذاً حانت لحظة المواجهة. اسأليه عن عطره الجديد الذي يشبه عطر النساء. راقبي ردة فعله فإذا توتر وتفاجأ وانعقد لسانه (نأمل العكس)
إذاً يوجد الكثير للتكلم معه.كدمة غامضةهل أصبح فجأة خجولاً من تغيير ملابسه أمامك أو أنه يقوم به بسرعة أو في الحمام فربما يخفي كدمة مريبة
هل اصبح يقفل باب الحمام لدى استحمامه أو يرتدي ملابس طويلة في المنزل بينما كان في السابق يتجول فقط بسرواله القصير. إذا كان الجواب إيجابياً عليك لعب دور التحري
.شغف محدودهل جف الشغف واختفت اللحظات الحميمة بينكما؟ هل يرفض أي مبادرة حميمة تقومين بها؟ إذاً ربما هناك شيء يحصل. كل الأزواج يمرون بهذه المرحلة وتكون أحياناً مؤقتة. ولكن إذا استمر هذا الوضع لفترة طويلة عليك التحدث عن ذلك.الشعر في كل مكانالشعر من أقدم الدلائل على خيانة زوجك. إذا وجدت خصلاً من الشعر على ملابسه ولا تتطابق مع شعرك عندها تقع المشكلة. بالطبع فالشعر ليس دليلاً حاسماً على خيانة زوجك ولكن إذا تكرر ظهوره عليك البحث عن مؤشرات أخرى. إذا حصلت على مجموعة كبيرة من خصل الشعر اعرضيها عليه عندما تتأكدين من خيانته لك. واتركيها تذكاراً جميلاً عن سبب خسارته لك.فقدان الشهيةهل أصبح يلغي ساعات الغداء المعتادة معك. هل خفت شهيته على الطعام وحتى على طبقه المفضل الذي أعددتيه بشكل مثالي؟ هذا التصرف يعدّ مريباً. ولكن لا تقفزي إلى استنتاجات متسرعة ومري على مكتبه في ساعة الغداء مصطحبة معك شطيرة وتفقدي سبب تغيبه عن الغداء إذا كان عملاً إضافياً أو اجتماع عمل. إذا لم تجديه هناك ولا يتناول الطعام في المنزل فعو يتناول الطعام مع أحد ما. اتركي الأوعية والمقالي من يديك واطبخي خطة لمعرفي ماذا يجري.الكثير من الوقت على الانترنتهل أصبح فجأة يقضي الكثير من الوقت على الانترنت؟ هل يقضي وقتاً مع الحاسوب أكثر من الوقت الذي يقضيه معك؟ حاولي مفاجأته وهو جالس وراء الحاسوب هل يغلق كل الصفحات ويتصرف بطريقة مريبة؟
إذا كان الجواب إيجابياً فهناك شيء يجري على مواقع الانترنت هذه ولا تعلمين بذلك.

لاكتشاف ما يحصل يمكنك دائماً الضغط على 'السجل' ومعرفة ما الذي كان يقوم به مؤخراً في عالم الانترنت.التنقيب في المصرفإلقاء نظرة على حساباته المصرفية قد تكون دليلاً على نشاطات زوجك. إذا وجدت عملية شراء لمجوهرات لم تحصلي عليها ودفعات باهظة في مطاعم فخمة لم تذهبي إليها إذاً فهو يذهب مع شخص آخر. ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكدي من أن موعد عيد ميلادك أو أي مناسبة أخرى ليس قريباً.

[/frame]
 
التعديل الأخير:

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: علامات تؤكد لكى خيانه زوجك....

تسلم ايديكي ع الطرح القيم يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: علامات تؤكد لكى خيانه زوجك....

شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي