جميلات بوليوود المرشّحات للعمل مع سلمان خان في Shuddhi

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة



بات الأمر رسمياً الآن. سيلعب Salman Khan دور البطل في المشروع الحلم لـKaran Johar ، منهياً بذلك كلّ الشائعات المتداولة بشأن إلغاء العمل على الفيلم. فقد وقّع Salman Khan أخيراً الفيلم. ومع ذلك، بعد انسحاب Hrithik Roshan من الفيلم، وKareena Kapoor، لا يزال مكان الممثلة البطلة شاغراً. وبما أنّ هذه هي المرة الأولى لتعاون Karan وSalman معاً، وضعنا قائمة بالأنسب من الممثلات للعب دور البطلة في فيلم Shuddhi.

Shraddha Kapoor‏ جديدة ويمكنها تعزيز الدور بطلّتها البريئة. وقد نجحت فتاة فيلم The Aashiqui 2 في فيلم التشويق Ek Villain أيضاً. وكونها جديدة وواعدة، يُمكن لـ Shraddha أن تكون بالتأكيد من أفضل الخيارات للدور أمام Salman Khan في Shuddhi . والممثلة تنتظر حالياً صدور فيلم Haider، الذي تلعب فيه دور الصحافية، وسوف ترغب في التوقيع على عقد فيلم Karan Johar. كما أنّ Shraddha تنال حالياً شعبية كبيرة، واختيارها يمكن أن يكون قراراً حكيماً.

عملت Priyanka Chopra وSalman Khan آخر مرة معاً في Salaam-e-Ishq . وسيكون من الجيّد رؤية عملهما مرّة أخرى في Shuddhi. فقد أثبت Priyanka بالفعل أنّها تستحق لعب أدوار متنوّعة في Agneepath، Barfi! ، والآن في Mary Kom. هذه الممثلة يمكن أن تتقن أيّ دور، ويُمكن لطلّتها المتألقة أن تُساعدها أكثر.

رفض Salman Khan العمل مع Deepika Padukone في Prem Ratan Dhan Payo ، بسبب جدول أعمالها المزدحم. ولكن قد ينتهي انتظار المغنّية معShuddhi، فالأمر ليس بسرّ كون Deepika الممثلة الأكثر نجاحاً في بوليوود، و Karan Johar قد لا يرغب في تفويت فرصة جمعهما في Shuddhi ، حيث أدّت الجميلة دوراً مماثلاً في Om Shanti Om، وسوف تتمسك بالعرض إذا اقترح Karan.

وقد حاولت Katrina Kaif واختبرت حظها أمام Salman Khan في Partner، Yuvvraj وEk Tha Tiger. بدا الاثنان جيّدان معاً، ويُمكنهما ضمان نجاح الفيلم بناءً على نجوميّتهما. قد لا يكون Katrina وSalman ثنائياً في الحياة الحقيقيّة، ولكنّ عملهما معاً سيفيد Karan Johar. كما عملت Katrina مع Karan بصرف النظر عن Chikni Chameli’ في Agneepath ، لكنها ستحبّ انتهاز هذه الفرصة الثمينة.

وسط استغراب الكثيرين، فضّل Karan Johar اختيار Salman Khan لدور البطولة في Shuddhi على صديقه المقرّب Shahrukh Khan. يمثّل الفيلم بدايات جديدة في بوليوود. لذا، فإننا نتوقّع مشاهدة دمج غير مسبوق مع الممثل الناجح. ويُمكن أن تكون Parineeti Chopra خياراً لطيفاً أمام Salman، لما هو معروف عن أدوارها. ولن تمانع في تغيير صورتها، بعد إطلاق فيلم Dawat-e-Ishq وKill Dil ، وستحبّ تجربة دور خطير.

تركت Kareena Kapoor فيلم Shuddhi الذي كثر الكلام عنه، بعد ترك Hrithik Roshan الفيلم لأسباب صحيّة. ومع ذلك، لن يجد Karan Johar صعوبة في اقتراح الدور على الصديقة المقرّبة Kareena لهذا الغرض، مرّة أخرى. بعد إطلاق فيلم Singham Returns، لدى Kareena كلّ الوقت في العالم لتعود إلى العمل مع Karan، لأنّها ستظهر بدور خاصّ في فيلمين Gabbar وHappy Ending . وبما أنّها عملت مع Salman بالفعل في Bodyguard، فإنّ من الممكن لفيلم Shuddhi جمعهما مرّة أخرى.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية

رد: جميلات بوليوود المرشّحات للعمل مع سلمان خان في Shuddhi

يسلموووووووو ع طرح رائع
تسلم الايااااااااااااااااااااادي

:[lok:
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: جميلات بوليوود المرشّحات للعمل مع سلمان خان في Shuddhi

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الفني..لا عدمنا مجهوداتك..تحيتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :