المغرب هي الأكثر مشاركة بمسابقة Golden Talent 2014

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








صرحت "Zayed Media" أن المملكة المغربية هي الأكثر مشاركة في مسابقة "Golden Talent" لاختيار الأصوات الشابة و التي توفر فرص تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة و الاشتراك في أوبريت غنائي عربي و المشاركة في ألبوم "Golden Talent 2014" ، كما تقدم للمشاركة بالمسابقة مواهب شابة من تونس ثم الأردن و لبنان و فلسطين.

و قد أعلن من قبل أن كل المطلوب من المشارك هو أن يرسل أغنية بصوته مع اسمه و بلده ورقم هاتفه بالإضافة إلى صورة شخصية له على البريد الإلكتروني المخصص للمسابقة ثم يتم رفع الأغاني المقبولة من لجنة التحكيم على قناة "زايد ميديا" بموقع YouTube و الإعلان عنها على صفحتها بالـ Facebook .

كما صرحت "داليا محجوب" المنسق العام بالمسابقة أن كثير من المشاركين طلبوا المساعدة في إجراء بعض التعديلات على أغانيهم قبل الاشتراك بها في المسابقة ، و عبروا عن رغبتهم في مد قترة التقدم حتى يستطيعوا الانتهاء من هذه التعديلات. و وفرت المسابقة فريق محترف في الانتاج الموسيقي تحت إدارة المنتج الفني "ياسر زايد" لتنفيذ تلك التعديلات في وقت قياسي.

الأغنية الأكثر مشاهدة على قناة المسابقة بالـ YouTube بالإضافة إلى عدد المعجبين بالأغنية على صفحتها بالـ Facebook ستقوم "زايد ميديا" بتصويرها فيديو كليب بالإضافة إلى تسجيل أغنية أخرى جديدة و الاشتراك بالأغنيتان في ألبوم Golden Talent 2014 بالإضافة إلى الاشتراك في أوبريت غنائي عربي. أما بالنسبة للأغاني الخمسة التالية في عدد المشاهدة سيتم إشتراكهم في أوبريت غنائي عربي و اشتراكهم في ألبوم Golden Talent


 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: المغرب هي الأكثر مشاركة بمسابقة Golden Talent 2014

يعطيكم العافية على تقديم هذا الطرح الفني’ لا عدمنا مجهوداتكم في هذا القسم..مودتي و تقديري لكم.سلمت يدااك:hh14 :