احتفالات النجوم بيوم الحب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني مع زوجته في مدينة الحب باريس، ونشر فيديو عايدة جمهوره من خلاله الذين يعتبرهم أنهم مصدر الفرح في حياته.

وعبر قيصر الغناء كاظم الساهر، عن سعادته لإحياء عيد الحب في المملكة العربية العودية وتحديداً في محافظة العلا بمهرجان شتاء طنطورة، وقال: عيد الحب.. وأنا معاكم في ليلية من أجمل الليالي... فرحان جداً وكلنا سنحتفل سوياً.

أما الفنانة المصرية غادة عبد الرازق فحرصت على مشاركة صورة لابنتها روتانا وعائلتها، وعبرت عن حبها الشديد لهم وقالت: " حبايب قلبى ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة اللي ماورهمش غير الأقاويل الكاذبة والإشاعات بحبكم جداً".

وبكلمات شاعرية أكدت الإعلامية السعودية لجين عمران أنها تعيش حالة حب دائماً حب لا يتوقف إلا بتوقف نبضات قلبها.

ونشرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال صورة تجمعها بزوجها جراح التجميل نادر صعب، إذ أطلت بفستان أحمر وحملت قلب أحمر في صورة فاضت بالرومانسية، وكتبت: "كل عيد حب وأنتو بألف حب".

وأطلت النجمة الجزائرية أمل بشوشة بفستان أحمر ساحر، يتناسب مع أجواء يوم الحب، وحرصت على معيدة جمهورها.

ونشر الإعلامي وسام بريدي صورةً تجمعه بزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، وعلق قائلاً: "تبدأ الحياة بالحب وتنتهي بالحب"، وفي صورة أخرى نشرها مازح زوجته باختيار باقة من الخضروات بدلاً من الورود وقال: 'حاول أن تكون دائماً مبتكراً وخلاقاً باقة صنعت من الحب خصيصاً لزوجتي".