صراع الأفيش يشتعل بين النجوم

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1


تزايدت مشاكل النجوم حول الافيشات وترتيب الأسماء في الفترة الأخيرة، حيث شهد أكثر من فيلم أخيرا صراعات بين أبطاله حول صورهم على الأفيشات وأسمائهم على التترات، واذا كان البعض يعترف بذلك فإن البعض الآخر يصر على النفي.
وفي هذا الصدد أثار غياب النجمة غادة عادل عن أفيشات فيلم «على جثتي» الذي شاركت أحمد حلمي بطولته الكثير من الأقاويل عن وقوع خلافات بين غادة وحلمي، خاصة أنه شارك في انتاج العمل، وبالتالي كان المتحكم في انفراده بالأفيشات، الا ان غادة ورغم اعترافها بأنها كانت تتمنى تقديرها أدبيا على أفيشات فيلم «على جثتي»، فإنها تنفي ان يكون هذا قد اثر على علاقتها بأحمد حلمي.

كما اثار غياب روبي عن العرض الخاص لفيلم «الحفلة» الذي شاركت في بطولته مع جومانا مراد وأحمد عز ومحمد رجب الكثير من الأقاويل حول وجود خلافات بين أبطال الفيلم بسبب ترتيب الأسماء، الا ان الفنانة جومانا مراد التي كانت موجودة في العرض الخاص نفت ما تردد، وقالت إن روبي لم تحضر ربما لظروف خاصة بها.

ومن أكثر خلافات ترتيب الأسماء إثارة الخلاف الذي وقع بين الفنانتين أنغام وداليا البحيري حول ترتيب اسميهما على تتر مسلسل «في غمضة عين»، وهو الخلاف الذي انتهى بوضع اسم أنغام اولا. وحول ذلك تقول انغام، بحسب «البشاير» المصرية: لم اشترط على اي شخص من فريق العمل وضع اسمي في المقدمة، لكنني كنت اعتبر الأمر طبيعيا بحكم نجوميتي في الغناء، بالاضافة الى استغلال الانتاج اسمي في الدعاية للعمل، خاصة أنها أول تجربة لي في الدراما، والجمهور يريد ان يراني فيها، وهذا قرار جهة الإنتاج منذ البداية، كما ان الشخصية التي أجسدها هي محور الأحداث في السيناريو، ولذلك كان من الطبيعي جدا ان يسبق اسمي اسم داليا البحيري.

أما الفنان أحمد عز فقد سببت مشاركته لأحمد السقا في فيلم «المصلحة» وشريف منير في فيلم «حلم عزيز» الكثير من الأقاويل عن حدوث خلافات في كل عمل حول ترتيب الأسماء. وعن ذلك يقول عز: الأخبار التي انتشرت حول نشوب خلافات بيني وبين أحمد السقا مجرد إشاعات اعتبرها دخانا من دون نار، فلم تحدث بيننا اي خلافات كما نشرت بعض الصحف، علاقتي بأحمد جيدة للغاية ونحن أصدقاء الى أبعد الحدود وتربطنا صداقة على المستوى الأسري أيضا، ولا يمكن ان أختلف معه في شيء وهذا الكلام ينطبق على شريف منير أيضا