أبو تريكه يدفع بنى ياس للقب بطل الانديه الخليجيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بني ياس الإماراتي.. يتوج بطلاً لـ"الخليج"
بعد فوزه على الخور القطري في النهائي



أحرز بني ياس الإماراتي لقب بطل الأندية الخليجية الـ28 لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه الخور القطري 2-صفر، اليوم الخميس، في أبوظبي في إياب الدور النهائي.
وسجل الدولي المصري محمد أبوتريكة (26 ) ونواف مبارك (80) هدفي المباراة.
وكان بني ياس تعادل مع الخور 1-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم في الدوحة ، قبل أن يفوز الخميس ويتوج باللقب في اول مشاركة له في البطولة.
وفرض بني ياس نفسه الطرف الأفضل في المباراة وصاحب المبادرة دائما، وبدأ بصناعة الفرص منذ الدقيقة الخامسة حين ارسل السويدي كريستيان فيلهلمسون عرضية ارتقى لها السنغالي اندريه سنغور برأسه رائعة لكن حارس مرمى الخور بابا جبريل ابعدها بصعوبة الى ركنية.
وتابع بني ياس ضغطه حتى افتتح التسجيل بعد عرضية من يوسف جابر هيأها سنغور برأسه الى ابو تريكة الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى وسدد لكن جبريل تصدى لها فأرتدت اليه مرة ثانية أبعدها أحد المدافعين عن خط المرمى، لكن الثالثة كانت ثابتة للدولي المصري الذي وضعها هذه المرة في المرمى (26).
وأهدر الخور فرصة نادرة لتعديل النتيجة عندما انفرد البرازيلي جوليو سيزار بشكل تام ومر عن الحارس محمد علي غلوم لكنه سدد برعونة خارج المرمى (41).
وسدد نواف مبارك كرة خطرة صدها الحارس بابا جبريل (63) ، واهدر حبوش صالح فرصة جديدة بعدما تلقى كرة من أبوتريكة سددها قوية لكن جبريل نجم فريقه الاول تعامل معها ببراعة (74)
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: أبو تريكه يدفع بنى ياس للقب بطل الانديه الخليجيه

يسلمووووو ع طرح المميز
عااااااااشت الايااااااااااادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: أبو تريكه يدفع بنى ياس للقب بطل الانديه الخليجيه

يعطيكم العافيه
موضوع رائع تسلم الايادي

شكري و تقديري
اجمل تحيه