يورغن كلوب يكشف موقف مصابين ليفربول

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
صلاح ليس بينهم.. كلوب يكشف موقف مصابي ليفربول من مباراة أرسنال


كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن موقف اللاعبين المصابين في فريقه قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي أكد أمس الخميس أن محمد صلاح، نجم ليفربول، غاب عن تدريبات الفريق قبل مواجهة أرسنال، ما يثير الشكوك حول إصابته.
غير أن كلوب لم يذكر صلاح بين اللاعبين المصابين في الفريق، حيث قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فيرجيل فان دايك عاد إلى التدريبات كما يتدرب لويس دياز وتياجو ألكانتارا بشكل طبيعي".
الرجوع"خطتنا تعتمد على أن يكون لويس متاحا بنسبة 100% وربما لن نعتمد عليه أمام أرسنال، لكن وضع تياجو يختلف قليلا وقد يشارك في المباراة".
وتطرق المدرب الألماني للحديث عن التغييرات التي أجراها على التشكيل الأساسي في المباراة الماضية أمام تشيلسي، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، حيث قال: "اللاعبون لا يظهرون لي أنهم لا يريدون اللعب، لكن يجب أن أتخذ قرارات بشأن الفريق بناء على ما رأيته في التدريبات وهذا يفتح الباب للجميع ولا يمكنني أن أطلب باستمرار شيئا لم أحصل عليه".
جدير بالذكر أن صلاح كان من بين اللاعبين الذين تم استبعادهم من التشكيل الأساسي لليفربول أمام تشيلسي، غير أنه شارك بديلا في آخر 25 دقيقة من المباراة.
وأردف: "كانت مشكلتنا الرئيسية في مباراة تشيلسي أننا حصلنا على الكرة وأخذناها بعيدا لكن ما أعجبني في المباراة هو الرغبة والشغف، انتهت هذه المباراة والآن لدينا فرصة جديدة سنجربها بشكل صحيح ونحن بحاجة إلى جمهورنا في ملعب أنفيلد".
واستمر: "قوة ملعب أنفيلد ليست الشيء الوحيد الذي يجب أن نعتمد عليه، لكن ليس سرا أن المزيج بين جمهورنا وملعبنا وفريقنا جيد جدا".
وفي ختام تصريحاته تحدث كلوب عن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، حيث قال: "ميكيل قام ببناء فريقه على مدار عدة سنوات والنتيجة رائعة جدا".
وتجدر الإشارة إلى أن أرسنال يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما يحتل ليفربول المرتبة الثامنة برصيد 43 نقطة.