وفاة الفنانه سهير البابلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، الفنانة سهير البابلي التي غيبها الموت اليوم الأحد 21 نوفمبر عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض، وقالت إن الفنون المصرية والعربية فقدت إحدى ايقوناتها.



وأشارت الوزيرة في بيان رسمي صادر عن وزارة الثقافة إلى أن الفقيدة شكلت نموذجا للإبداع المتنوع، وأن أعمالها ستبقى خالدة بكل ما تحمله من موضوعات ومفردات رسخت في وجدان الجمهور، وقدمت العزاء لأسرتها واصدقائها ومحبيها داعية الله ان يتغمد الفقيدة برحمته.

وكشفت نقابة المهن التمثيلية المصرية عن مراسم تشييع جثمان النجمة الراحلة سهير البابلي، وأكد نقيب الممثلين د. أشرف زكي، أن الجثمان سيتم تشييعه من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب أداء صلاة ظهر غد الإثنين، ولم تعلن الأسرة حتى الآن عن موعد ومكان قبول العزاء.

ونعى أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، النجمة الراحلة سهير البابلي، وقال زكى، عبر حسابه على إنستغرام: وداعًا سهير البابلي، نجمة كبيرة إنسانة عظيمة.

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.