نصائح مهمه جدا لشراء فستان زفافك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
لشراء فستان زفاف كالمحترفين، يمكنك إتباع الخطوات التالية، ولكن عليكِ تحضير نفسك لبضع رحلات للتسوّق، وليس مرة واحدة، اتبعي الآتي لتحقيق أقصى استفادة من رحلات التسوق للبحث عن فستان الأحلام..


الرحلة الأولى: جربي كل شيء
لا تتوقعي شراء الفستان من المرة الأولى للتسوّق، ولا يجب أن يتوقع من يرافقك أنكِ ستستخدمين بطاقة الائتمان لشراء الفستان من المرة الأولى.

اجعلي الهدف الوحيد للرحلة الأولى تجربة كل أنماط التصاميم، والاتجاهات الحديثة، ومشاهدة المعروضات.. اجعليها رحلة استكشافية.

فكرة أنكِ لن تشتري، ستجعلك تشعرين كأنكِ في احتفال، وهذا يخفف من توترك، ويرفع معنوياتك، ويجعلك أكثر خبرة وقدرة على الاختيار.



الرحلة الثانية: أحضري الصديقات
الآن بعد أن أصبحت لديكِ خبرة عن أنماط فساتين الزفاف المناسبة لكِ، يمكنك تحديد رغباتك في الرحلة الثانية.

أحضري أفضل صديقاتك، أنتِ تعرفين الأفضل: يستطعن تقديم ملاحظات مفيدة دون تجريح، يتحدثن بدبلوماسية دون انتقادات، لا يشعرن بالغيرة، هؤلاء من سيحرصن على مساعدتك في الاختيار السليم للظهور بأفضل إطلالة.


الرحلة الثالثة: اصطحبي والدتك
ترغب كل أم في وقت خاص مع ابنتها في محلّ بيع الفساتين، إنها لحظات خاصة سترغبين فيها أنتِ أيضاً، لذا خططي جيداً لهذا اليوم، ليكون حميمياً واحتفالياً، واستمعي لنصائح والدتك بشأن فستان زفافك، وتأكدي أنها أكثر الناس حرصاً على ظهورك بأجمل إطلالة.


الرحلة الرابعة: انفردي بفستانك
بعد عدة رحلات، غالباً ما تكونين مستقرة على فستان أو اثنين، تحتاجين إلى الذهاب منفردة إلى محل بيع الفساتين، اختاري يوماً هادئاً ليكون المكان غير مزدحم، ارتدي فستانك، وانفردي به أمام المرآة، إنه الوقت المثالي لاختبار شعورك بفستان أحلامك.. حينها تستطيعين تحديد رأيك النهائي.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على روعة الطرح و اناقته..دوما تتجدد روح و بهجة العروس في حواء ..سلمت الايادي:8h0: