نصائح لإطلاله أنيقه فى رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تنصح ليم عاشقات الأناقة باستكشاف تصاميم مختلفة عن خياراتهنّ المعتادة ومواكبة صيحات الموضة بأسلوبهنّ الخاص من خلال إضفاء لمسة شخصية على الإطلالة، والتفرّد بطابع خاص بكل ثقة وجرأة من خلال مزج التصاميم والأنسجة والقصات المتنوعة في آن معاً.

لهذا تقدّم العلامة 5 نصائح قيّمة لإلهام السيدات في هذا الموسم:
1- اختيار ألوانٍ مشرقة للحجاب، لأنها تنسجم مع مختلف الإطلالات، حيث يمكن تنسيق وشاح باللون البرتقالي مع ملابس باللون الأسود بالكامل للتألق بإطلالة فريدة.
2- يُفضّل ارتداء سروال فضفاض مع بلوزة أو سترة فضفاضة أيضاً.
3- تبقى الأنوثة عاملاً جوهرياً في جميع الإطلالات، لذا يُنصح بطبعات الأزهار والفساتين المزينة بالزخارف النباتية والتدرجات اللونية الجميلة والثنيات المتدرجة والأقمشة الشفافة في موسم ربيع وصيف 2021. كذلك يعود السروال الواسع بالخصر العالي إلى الواجهة بإلهام من حقبة السبعينيات.
4- تشكّل الطبقات المتعددة إحدى أبرز الصيحات اليوم، ويسهل تنسيق الملابس المحتشمة بهذه الطريقة من خلال دمج قطع بألوان محايدة مع طبقات وتدرجات جريئة في الربيع، أو تنسيق الفساتين مع العباءات بدون الحاجة إلى ارتداء عدة طبقات في موسم الصيف.
5- تبرز الصيحات الجريئة هذا الموسم من خلال تفاصيل لافتة، بما فيها الأكتاف الضخمة ولمسات حيوية من الألوان والتطريزات والنقشات التقليدية والطبعات الفوتوغرافية على قماش الجيرسيه والتدرجات الكلاسيكية والأحادية اللون.