نجاح كبير لأغنية سعد لمجرد باللهجه المصرية

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

انتصار جديد في مسيرة سعد لمجرد الفنية؛ فرغم أنها أولى تجاربه في الغناء باللهجة المصرية، نجح "المعلم" في أن يحتل الصدارة في قائمة الأغاني خلال الساعات الماضية وتصدّر اسمه ترند وسائل التواصل الاجتماعي فور طرح أحدث أعماله الغنائية "عدى الكلام".



ترند عالمي
تحت عنوان "القنبلة المصرية"، أطلق متابعو سعد لمجرد في كل دول العالم هاشتاغ خاص له بعد صدور أغنيته المصرية الأولى "عدى الكلام"، التي أكّد موزّع الأغنية توما في تصريحاته الخاصة لنواعم أنها وصلت إلى العالمية بعد أن احتلّت المركز السادس في الترند العالمي، وتُعد أول أغنية مصرية عربية أفريقية تحتل ترند في 25 دولة حول العالم.
وأضاف أن الأغنية احتلّت المركز الأول عربياً بعد 48 ساعة من إطلاقها، حيث حقّقت 6 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب وتصدّرت قمة تطبيق أنغامي أيضاً.


منافسة خاصة
على صعيد آخر، يبدو أن المنافسة هذه المرة بين محمد رمضان وسعد لمجرد منافسة حُسمت للمجرد هذه المرة، حيث إن رمضان الذي أصدر قبل أيام أحدث كليباته الغنائية "تيك توك" مع سوبر ساكو لم تحقّق أغنيته النجاح المتوقّع، فقد حققت أربعة ملايين فقط عبر اليوتيوب في أول أيام انطلاقها عكس ما توقّع صنّاع الأغنية.
وليس هذا الانتصار الوحيد للمجرد أيضاً في المنافسة التي تجمعه برمضان؛ حيث احتفل قبل أيام بحصوله على الدرع الماسي من قبل اليوتيوب ونشر الفيديو الخاص باستلامه الدرع عبر صفحته الخاصة على موقع الإنستغرام ليحسم المنافسة لمصلحته أيضاً بإعتباره أول نجم عربي أفريقي يحصل عليه، أما رمضان فقد نشر الفيديو الخاص به أيضاً قبل ساعات من استلامه نفس الدرع ولكن باعتباره أول مطرب مصري يحصل عليه.