موريشيوس أرض الجمال فى اليونان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أرض السبعة ألوان - Land Of Seven Colours

تعتبرهذه الأرض من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في موريشيوس وهي كناية عن أرض واسعة تحتوي على كثبان رملية مكونة من سبعة ألوان ملفتة. تجذب هذه الأرض نسبة عالية من السياح سنويا تبعاً لفرادتها وتتيح لهم في فرصة مشاهدة منظر الكثبان المميز، إلتقاط أروع الصور في الموقع وأخذ عينة صغيرة من الرمال.

url=https://www.0zz0.com]
[/url]
غراند باي - Grand Baie

تشتهر مدينة غراند باي بجمالها وإستقطابها للعديد من السياح الذين يقصدون الجزيرة إذ تتميز بشاطئها الرائع، أشجارها ومناظرها الطبيعية المميزة. توفّر المدينة لزوارها فرصة ممارسة الرياضات البحرية التي يفضلونها مع إمكانية قضاء وقت ممتع في أحد المطاعم والمقاهي، أو التسوق في المتاجر المختلفة التي تكثر فيها.

url=https://www.0zz0.com]
[/url]

منتزه النهر الأسود - Black River Gorges National Park

يعتبر هذا المنتزه من أروع الأماكن الطبيعية في موريشيوس والعالم، يمتد على مساحة شاسعة ويضم إليه مجموعة متنوعة من الطيور والحيوانات النادرة إضافة إلى الشلالات والبحيرات الرائعة. غالباً ما يتوجّه السياح إلى هذا المنتزه بغية التنزه في أرجائه أو الإستمتاع بالهدوء والسكينة، كما يمكن لمحبي المغامرة تسلّق الجبال الموجودة في المنتزه.

url=https://www.0zz0.com]
[/url]



شلالات شماريل - Chamarel Waterfall

تتميّز هذه الشلالات بكونها من أجمل الشلالات في موريشيوس وعلى مستوى العالم وهي من أشهر المواقع السياحية في الجزيرة. يمكن لزوار الشلالات الإستمتاع بنزهة مميزة على ضفافها وإلتقاط أروع الصور في الموقع، كما تتاح لهم فرصة السباحة أو الإكتفاء بالحصول على قسط من الهدوء والإسترخاء في هذا المكان المميز
url=https://www.0zz0.com]
[/url
]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا التقرير السياحي الجميل عن موريشيوس. تحيتي و تقديري :[lok: