لعبه بوكيمون غو2016

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

بوكيمون غو

ولقد كان إطلاق بوكيمون جو اليوم حدث مربك، وقد تم تداول هذه اللعبة ببطء في جميع أنحاء العالم ففي البداية ظهر كارتون بوكيمون والذي نال إعجاب جيل بأكمله منذ التسعينات ولعبة بوكيمون بإعتبارها أحد ألعاب الفيديو الشيقة والأن تعود اللعبة بتقنيات جديدة وفريدة . وبعد تطوير اللعبة كانت هناك الكثير من الطلبات ظهرت علي تويتر من قبل 10,000 شخص في الولايات المتحدة تتطالب بعودة لعبة بوكيمون إلي هواتف الأندرويد وiOS ورسمياً الأن توجد لعبة بوكيمون للهواتف أبل وهواتف الأندرويد في الولايات المتحدة ومتاحة للتحميل .



يمكنك القيام بتحميل اللعبة، وقد إشتكي بعض المستخدمين بأن هناك مجموعة مشكلات في الإتصال وفي معظم المناطق ولكن بدأ تحميل هذه اللعبة بشكل جيد في إستراليا ونيوزيلندا فهي أول المناطق التي حصلت علي اللعبة في وقت سابق من المناطق الأخري .

ومن النصائح التي تحتاج أن تلتفت إليها هي ممارسة الألعاب أو حتي مجرد إستخدام الهاتف الذكي وخصوصاً لعبة بوكيمون تؤدي إلي إستنزاف البطارية ويقترح مطور لعبة بوكيمون عند تشغيل اللعب يجب تفعيل وضع توفير البطارية للحفاظ علي الهاتف الذكي أثناء الخروج للبحث عن البوكيمون

بوكيمون جو هي لعبة واقعية قام بتطويرها Niantic لهواتف الأندرويد وهواتف iOS وأعلن عنها ذلك في يوليو 2016 بالإضافة إلي إمكانية تحميلها بسهولة . تعتمد التقنية الجديدة علي إستخدام روبوت يسمح للاعبين بإستخدامه لإكتشاف مكان البوكيمون في العالم الحقيقي وهو جهاز صغير يمكنك إرتدؤاه عند إستخدام اللعبة . يستخدم هذا الجهاز البلوتوث لكي ينبه المستخدمين عن وجود البوكيمون في مكان قريب منك من خلال إصدار إشارة ضوئية . وبذلك فإن صدور لعبة بوكيمون الإصدر الجديد يتزامن مع إصدار بوكيمون جو بلاس هذه اللعبة متاحة مجاناً للتحميل واللعبة ويدعم المطور عمليات شراء التطبيق الخاص باللعبة .



تعتمد فكرة اللعبة علي أمر أساسي وهو وجود البوكيمون في مناطق مختلفة حول العالم مثلاً، أحد أنواع البوكيمون تفضل العيش بالقرب من المياه . وعندما ترتدي الجهاز الخاص باللعبة وهو عبارة عن إسوار يمكنك لفها حول يديك لمبارزة وتدريب بوكيمونات إفتراضية تظهر في العالم الحقيقي ويستخدم الجهاز البلوتوث للإتصال مع اللاعبين ويحدث الهاتف الذكي إهتزازات وضوء وامض لينبه اللاعب عن وجود بوكيمون في مكان قريب منه .


في عام 2015 قام ساتورو إواتا بإصدار إعلان عن اللعبة في شكلها الجديدة الذي سينال إعجاب الكثير من الأفراد ولكنه توفي بعد مرور شهرين من إصداره لهذا الإعلان ولم تتوقف المحاولات لتطبيق المزيد من الأفكار الجديدة . حيث كانت هناك سلسسلة من الجهود من قبل االمطور في شركة بوكيمون لإنشاء ساعة ذكية قد تكون باهظة التكاليف . وفي يوم 4 مارس أعلنت شركة نينتيندو عن بدء الإختبار التجريبي في اليابان من قبل مجموعة من اللاعبين والتنبؤ بإمكانية إصدارها في أماكن أخري مثل إستراليا ونيوزيلندا وفي 17 مايو 2016 تم الإختبار التجريبي في الولايات المتحدة الامريكية . وفي 27 يونيو أعلنت الشركة عن إنتهاء الإختبار التجريبي وأن اللعبة ستكون مجانية ولكن الشركة ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق .وكان أول إصدار للعبة رسمياً في الولايات المتحدة وإستراليا، نيوزيلندا، اليابان 6 يوليو 2016 .



كيفية الحصول علي لعبة بوكيمون جو ؟

بالتأكيد أنت الأن تريد أن تعرف ما هو الطريق السريع لكفية العثور علي لعبة بوكيمون جو . أفضل طريقة هي تحميل بوكيمون جو من خلال موقع APKPure.com مباشرة إما للهاتف المحمول الخاص بك أو علي جهاز الكمبيوتر ( وغالباً ما يكون حجم الملف 58.1MB ) . وإذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر ثم توصيل الهاتف من خلال USB والقيام بسحب الملف الذي قمت بتنزيله إلي مجلد التحميل علي هاتفك ثم الإنتقال إلي اعدادات الهاتف والأمن لكي تتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة والأن يمكنك الإستفادة من المجلدات التنزيل لتثبيت بوكيمون جو

ما هي تكلفة لعبة بوكيمون جو ؟

يمكنك الحصول علي لعبة بوكيمون جو من متجر تحميل Google play للأندرويد وهاتف أبل ولكن قد يكون هناك دفع أموال مقابل الحصول علي المعلومات المتاحة داخل اللعبة . وليس من الواضح حتي الأن ما إذا كانت هناك حاجة لدفع مقابل المحتوي في التطبيق لتقدم في اللعبة .



بالنسبة للاعبين يرغبون في تعزيز تجربة بوكيمون جو، يمكنك الوصول إلي مجموعة من العناصر والخصائص عن طريق الشراء داخل التطبيق .


ما هي لعبة بوكيمون جو ؟

بوكيمون جو هي لعبة واقع معزز للهواتف الذكية يجري تطويرها بإستمرار من قبل شركة نينتيندو والخروج بها لبدء تشغيلها علي جوجل وتساهم الشركة دائماً في إحداث المزيد من التطورات . ويوجد للعبة بوكيمون جو تطبيق يتم تنزيله علي الهاتف الذكي . وتسمح اللعبة بإلتقاط البوكيمون الذي يسكن الحدائق، مناطق التسوق، الأرصفة، المناطق الريفية في جميع أنحاء العالم، عالم جديد يمكنك إكتشافه والسفر معه إلي مناطق مثيرة . فمثلاً يختبي بوكيمون سكويرتل يختبئ علي طول الواجهة البحرية في سان فرانسيسكو وبلباسور في محطة شينجوكو او كيربي تحت برج إيفل
 

.

.