كيف ترتدين موضة الألوان المعدنية في شتاء 2014 ..؟؟

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#1




[FONT=أكاديمي]كيف ترتدين موضة الألوان المعدنية في شتاء 2014 ..؟؟







تتلألأ الموضة في شتاء 2014 بالألوان النفيسة كالذهب والفضة. التي تضفي لمسة أناقة وفخامة غير أن تنسيق هذه الألوان يتطلب حساً عالياً وذوقاً رفيعاً للحصول على الطلة المنشودة دون تكلف ومبالغة.



لماذا الإتجاه إلى ألوان المعادن..؟؟


لألوان المعدنية تمثل أحد المفردات الرئيسية للموضة هذا الموسم. فالمعادن النفيسة تعكس الفخامة والرقي من ناحية، وتجسد الصلابة والاستدامة من ناحية أخرى وهذه القيم تشهد أهمية متزايدة في عصرنا الحالي.
موضة الألوان المعدنية تمثل اتجاهاً مضاداً للاتجاه نحو الطبيعة الذي يهيمن على خيال مصممي الأزياء منذ مواسم كثيرة، والذي يتجسد على سبيل المثال في الاعتماد على الخامات الطبيعية.
فألوان النيون القوية ظلت تسود عالم الموضة عبر مواسم عدة، والآن تتربع الألوان الداكنة على عرش الموضة والتي تمتزج بالألوان المعدنية البرّاقة لتضفي على المظهر لمسة سحر.



كيف تبرز موضة المعادن هذا الشتاء..؟؟


الألوان المعدنية تغزو الموضة بأوجه متعددة وتشمل الملابس والإكسسوارات حيث تزدان السراويل والتنانير والبلوفرات والبلوزات والفساتين والأحذية والحقائب ببريق الذهب والفضة إما من خلال الألوان أو في هيئة حليات وتطعيمات.
هذه الموضة تعوّل على الزركشات المعدنية والتطعيمات؛ فعلى سبيل المثال تبدو سراويل الجينز كما لو كانت مكسوة بالذهب، بينما تزدان البلوفرات بمشغولات تتلألأ بالألوان المعدنية.
القطع الفوقية المصنوعة من التريكو تزدان بخيوط إضافية لامعة، بينما تتحلى بعض موديلات الفساتين بتطريزات تتلألأ ببريق الذهب والفضة.
وبالنسبة للإكسسوارات كالحقائب والأحذية، فإنها إما تزدان بأبازيم تتلألأ ببريق الذهب والفضة لتضفي لمسة جاذبية على الخامات ذات الألوان الداكنة أو أنها تتألق بالألوان المعدنية البرّاقة الخالصة، فماركة Etro تقدم حقيبة سوداء تزدان بحليات معدنية ذهبية، بينما تتضمن تشكيلة ماركة Otto حقيبة تتلألأ باللون الفضي بالكامل.



كيف ترتدين هذه الصيحة بأفضل طريقة ..؟؟


الألوان المعدنية البرّاقة تلائم المناسبات المسائية التي تتطلب إطلالة تشع أناقة وفخامة، والحصول على طلة جذابة يحتاج إلى ذوق رفيع وحس عال؛ حيث ينبغي الابتعاد عن تنسيق الكثير من العناصر المعدنية مع بعضها البعض والاكتفاء ببعض العناصر المتلألئة البسيطة لإضفاء لمسة التفرد المنشودة على المظهر من دون تكلف.
وللحصول على طلة تتحلى بالبساطة يكفي تنسيق العناصر المعدنية مع قطع أساسية ذات ألوان محايدة أو مطفأة. ولطلة كاجوال، يمكن تنسيق العناصر المعدنية إما مع الجينز أو استخدامها كحليات في الملابس على شكل تطريزات أو تطعيمات أو أساور أو ياقات.
عمر المرأة يلعب أيضاً دوراً هاماً في تنسيق الألوان المعدنية فالشابات يمكنهن مثلاً ارتداء السراويل الضيقة التي تتلألأ بالألوان المعدنية، على أن يتم تنسيقها مع البلوفرات التريكو الأكبر من المقاس.
أما النساء الأكبر سناً فننصحهن بالاكتفاء بلمسات بسيطة، كنقش على الصدر يتألق بأحد الألوان المعدنية، فمثلاً الذهبي يتناغم مع الخلفيات السوداء، بينما يتلألأ الفضي مع الخلفيات ذات اللون البيج المائل للرمادي.
أما المرأة التي يتوجب عليها إخفاء مناطق معينة في قوامها، فننصحها بالابتعاد عن الألوان المعدنية، كونها تسلط الأضواء على هذه المناطق، ومن ثم تُبرز عيوب الجسم.









[/FONT]​


 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كيف ترتدين موضة الألوان المعدنية في شتاء 2014 ..؟؟

يسلموووووو على الموضوع الجميل
عاشت الايادي

بأنتظار المزيد
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: كيف ترتدين موضة الألوان المعدنية في شتاء 2014 ..؟؟

مجموعه حلوه
شكرا يا قمر
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: كيف ترتدين موضة الألوان المعدنية في شتاء 2014 ..؟؟


هيدا روووووووعة تسلم ايديكي يعطيكي الف عافية