كل ماتودوا معرفته عن شاى الديتوكس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
فوائد شاي الديتوكس للصحة

شاي الديتوكس من بين أنواع الشاي المتعددة التي تفيد الصحة بشكل عام ويساعد على طرد السموم من الجسم. يملك شاي الديتوكس خصائص مفيدة ومهمة من أجل صحة الجسم وفيه مواد مضادة للأكسدة تقلل من تأثير الجذور الحرة كما عمليات الأكسدة في الجسم والتي من الممكن ان تتسبب بأمراض مزمنة كما بإلتهابات وحتى قد تقود الى السرطان.

شاي الديتوكس كما الشاي الأسود يحتوي على أنواع من المكونات التي تنقي الجسم وبخاصة الكبد وتشمل هذه الأعراض الزنجبيل والليمون والهندباء والقرفة ومواد أخرى طبيعية. يمكنك أن تحضري شاي الديتوكس بنفسك في المنزل من خلال غلي القليل من الليمون في الماء وإضافة الزنجبيل المقشر أو المبروش اليه والقليل من القرفة وقشور الرمان إن أردت وتناولي منه كوباً في الصباح وآخر في المساء. يحسّن شاي الديتوكس من عمل الجهازر الهضمي ويسرع تخليصك من السموم بالجسم.



فوائد شاي الديتوكس في خسارة الوزن

يسرّع شاي الديتوكس من عملية الأيض في الجسم ومن هنا يساهم بطريقة مباشرة وسريعة في فقدان الوزن. انواع الشاي هذه تساعد في تذويب الدهون في الجسم والتخلص منها عن طريق التبرز أو التبول كما يمكن متابعة تناوله مع نظام صحي فعال يساهم كذلك في تنظيم عدد الوجبات والحصص بها بطريقة تناسب الجسم.

من الجدير بالذكر أن شاي الديتوكس لا يحل مشكلة الوزن الزئد بمفرده بل أنت بحاجة لأن تدعميه بنظام غذائي مفيد للجسم مع ممارسة التمارين الرياضية.