قنوات MBCتستعد بقوه مع نجوم غابوا عنها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

يبدو أن الموسم الدرامي لرمضان ٢٠٢١ سيشهد تطورات فنية مختلفة عبر شاشة الـأم بي سي، حيث ستضمّ مجموعة جديدة من نجوم الدراما الرمضانية بعد أن غابوا لفترة ليست قصيرة عن الشاشة.


زينة تبحث عن الدراما

في خطوة مفاجئة، انضمت زينة إلى نجوم الـأم بي سي في خريطتها الرمضانية لعام ٢٠٢١، حيث علمت نواعم أنها اتفقت مع إدارة المحطة على عمل درامي ضخم تعود به للمنافسة عبر شاشة الـأم بي سي لموسم دراما رمضان المقبل، وقد أكدت في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها بالفعل اتفقت على عمل درامي جديد لرمضان 2021 ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل لحين الوقت المناسب .

غادة عبد الرازق تنتظر السفر

على صعيد آخر، عادت غادة عبد الرازق إلى نجوم شاشة الـأم بي سي في موسم رمضان ٢٠٢١ بعد غيابها فترة ليست قصيرة عن شاشة القناة؛ حيث تنتظر إدارة القناة إنهاء غادة تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "حفلة ٩" لتسافر إلى لبنان لإنهاء التحضيرات الأولى للعمل، والمقرر أن يُصوّر في لبنان كاملاً، وقد رُشّح شريف سلامة للبطولة أمامها.


أول مرة

وللمرة الأولى، يجتمع كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد في عمل درامي جديد بعنوان "عش الدبابير" كاسم مبدئي للعمل، على أن يُعرض عبر شاشة الـأم بي سي في رمضان ٢٠٢١.
ويؤكد مصطفى شعبان في تصريحاته الخاصة لنواعم أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور ويمثل عودة قويّة له عبر شاشة الـأم بي سي التي شهدت نجاحاته الدرامية لمواسم متتالية
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
يويا منتدى برامج التلفزيون 0

المواضيع المشابهة