فوز النادى الاهلى بالسوبر الافريقى الخامس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة



نجح الأهلي المصري في الفوز على ضيفه ليوباردز الكونغولي في بطولة كأس السوبر الأفريقي بهدفين مقابل هدف ليرفع الأحمر رصيده من ألقاب السوبر إلي العدد خمسة متربعاً على عرش القارة السمراء.


سجل رامي ربيعه اللاعب الأصغر في هذة المباراة الهدف الأول في الدقيقة 55 من عمر اللقاء من تسديدة أرضية زاحفة قبل أن يحرز محمد بركات الهدف الثاني للمارد الأحمر بعد أن وضعها بين قدمي حارس ليوباردز في الدقيقة 70.
وأحرز هدف تذليل الفارق لليوباردز اللاعب رودي في الدقيقة 77 من عمر المباراة
.
وقدم الأهلي مباراة جيدة واستحوذ على مجريات الشوط الأول ولكن رعونة كل من أحمد عبدالظاهر والسيد حمدي اللذان أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة للمارد الأحمر أبقى على التعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت الفرصة الأخطر في الشوط الأول عن طريق رودي من قبل ليوباردز الذي استغل خطأ وائل جمعة الذي مرر الكرة إلى شريف إكرامي برأسية ضعيفة لتذهب للمهاجم الكونغولي الذي راوغ حارس الأهلي وسددها لترتطم بالقائم ويشتتها الدفاع في الأخير.
وبدأ الأهلي الشوط الثاني بفاعلية هجومية مثل ما كان عليه في الشوط الأول بقيادة نجم المباراة الأول عبد الله السعيد الذي كان محور أداء الفريق الأحمر مؤدياً دور محمد أبو تريكة الغائب عن صفوف الشياطين الحمر لإعارته لفريق بني ياس الإماراتي.

واستطاع رامي ربيعه تسجيل هدف المباراة الأول بعد تمريرة جميلة من السعيد ليسددها قوية زاحفة معلناً عن أول أهداف الفريق الأحمر ويستمر تألق عبدالله السعيد في صناعة الأهداف ليمرر تمريرة أخرى رائعة للمنطلق بركات الذي يضع الكرة بين قدمي حارس ليوباردز ليقترب الأهلي من تحقيق اللقب الأفريقي.
ومن تسديدة عشوائية من اللاعب تشيلدرين من قبل فريق ليوباردز يخطف الكرة رودي في غياب الرقابة من وائل جمعة ويسجل هدف تذليل الفارق.
وحاول الفريق الكونغولي في نهاية المباراة تسجيل هدف التعادل ولكن تألق إكرامي حال دون ذلك لينتهي اللقاء على هذة النتيجة.
ويتوج الأهلي باللقب الـ16 له قارياً ليحطم رقم ريال مدريد الإسباني برصيد 15 لقب ويقترب من بوكا جونيرز الأرجنتيني وأسي ميلان الإيطالي صاحبي لقب أكثر أندية العالم تتويجاً بالألقاب القارية على مستوى العالم برصيد 18 لقب.

:hh14 ::hh14 ::hh14 :
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: فوز النادى الاهلى بالسوبر الافريقى الخامس

مبارك لهم الفوز بهذا اللقب و أنا عن نفسي معجب فيهم من زمان و هم فريقي المفضل على مستوى الكرة الإفريقية و المصرية :hh14 :tnx
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
رد: فوز النادى الاهلى بالسوبر الافريقى الخامس

الف مبررررروك

ششكرا على الخبر يا قمر
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
رد: فوز النادى الاهلى بالسوبر الافريقى الخامس

يعطيك العافيه الغلا
خبر رياضي رائع

تسلم الايادي
ما انحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود