غزة تخرج اليوم تفويضاً للمقاومة ودعماً لمطالبها

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
مسيرات تخرج من كافة المساجد إلى ساحة الجندي المجهول بعد ظهر اليوم الخميس، تفويضاً للمقاومة في إكمال طربق الحرية، ودعماً لمطالبهم في رفع الحصار المطروح على طاولة المفاوضات بالقاهرة .



دعت حركة المقاومة الإسلامية - حماس وكافة فصائل المقاومة جماهير غزة للمشاركة في المسيرة الحاشدة، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، انطلاقاً من كافة المساجد إلى ساحة الجندي المجهول وسط قطاع غزة، تأييداً للمقاومة وكافة مطالبها المطروحة على طاولة المفاوضات في القاهرة .

تأتي هذه المسيرات في الشارع الغزّي بعد عدوان إسرائيلي استمر 29 يوماً خلّف دماراً كبيراً، رافقه ارتقاء أكثر من 1800 شهيد و9000 جريح؛ للمطالبة بتحقيق كافة حقوقه الإنسانية العادلة المتمثلة برفع الحصار والإفراج عن الأسرى وإقامة ميناء بحري وجوي وفتح ممر آمن يربط الضفة الغربية وغزة، والتي نقلها الوفد الفلسطيني المفاوض للطرف المصري ممثلا بكافة الفصائل .

جدير بالذكر أن حماس صرّحت مساء أمس الأربعاء أنه لا تقدم ملموس على المفاوضات المستمرة منذ 3 أيام، وأن هناك ضغوط كبيرة تمارس على الوفد الفلسطيني المفاوض، في ظل تشبث المقاومة وتمسكها بكافة مطالبها.

كما أعلنت كتائب القسام وسرايا القدس أنهما على أتم الاستعداد لجولة جديدة من المواجهة، وأن ضرب المستوطنات الإسرائيلية، يستأنف فور إنتهاء مدة الهدنة، وذلك تمام الثامنة من صباح يوم الجمعة القادم .
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: غزة تخرج اليوم تفويضاً للمقاومة ودعماً لمطالبها

ألله يكون بعونهم و ينصرهم على أعدائهم..شكرا ع الخبر أختي طوق الياسمين