عبرى لزوجك عن تقديرك بطرق مميزه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
غالباً ما تبحث الزوجة عن الأفكار والطرق المناسبة التي يمكن أن تساعدها في التعبير عن حبّها وتقديرها لزوجها. وفي موضوعنا اليوم سنلفت نظرك إلى بعض الطرق التي ننصحك بإتباعها بغية التعبير عن تقديرك وإحترامك الكبيرين لزوجك بشكل سهل وفعّال.



1- لا تترددي أبداً في تقديم شكرك لزوجك خصوصاً أمام المقرّبين منكما على ما يقدّمه لك من مساندة ومساعدة المعنويّة خصوصاً في تخطّي مراحل حياتكما اليوميّة الصعبة. وتعتبر مبادرة الشكر من أهمّ النقاط تساهم في إظهار تقديرك الكبير لزوجك.

2- حاولي أن تحيطي زوجك بإهتمام ملحوظ ومستمرّ سيعزّز شعوره حتماً بالتقدير الذي تكنّينه له. ويمكنك هنا الحرص على تجهيز العشاء الذي يحبّه عند عودته من العمل وتجهيز حمام دافئ له، وستساعدك هذه الخطوة حتماً على ترجمته تقديرك للمجهود الذي يقدّمه يومياً أثناء عمله بغية تقديم الأفضل لعائلته.


3- إختاري لزوجك هديّة مميزة تعكس تقديرك له وتظهر إهتمامك به، فيمكنك مثلاً إنتقاء هديّة معيّنة يحتاجها زوجك أو قطعة ذات طابع رمزيّ تعبّر عن مدى إمتنانك وتقديرك له. كما يستحسن هنا كتابة رسالة مميزة لزوجك تظهرين من خلالها تقديرك وحبّك له، وتعتبر هذه الطرق من الأكثر رومنسيّة والتي من شأنها التأثير جداً به.



4- نظّمي عطلة مميزة لزوجك إلى إحدى البلدان أو المناطق التي يحبّها واحرصي أن تتضمّن النشاطات والهوايات التي يفضّلها، ثمّ ادعيه إليها بطريقة مميزة ومفاجئة. وتشكّل هذه الرحلة فرصة لزوجك كي يرتاح من ضغط حياته ومسؤولياته اليوميّة، وتساعدك في الوقت عينه على إظهار تقديرك للمساندة التي يقدمها لك والمجهود الذي يبذله في سبيل
 

.