صراع الليجا على أعتاب النهاية

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

اشتعل صراع الزحف نحو لقب الدوري الأسباني "الليجا" بعدما انتصر برشلونة على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي أقيم مساأمس الاحد في الجولة 33 من المسابقة.

صراع الليجا بات على أعتاب النهاية في ظل تبقى خمس مباريات لكلاً من برشلونة وريال مدريد في الفترة المقبلة، مع وجود لقاء مؤجل لفريق العاصمة الأسبانية.

برشلونة يتربع حالياً على صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني -بفضل المواجهات المباشرة- برصيد 75 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد صاحب الوصافة.

ويرصد يلا كورة المباريات القادمة لبرشلونة وريال مدريد في الليجا.

مباريات برشلونة

بعد فوزه في معقل الريال، سيعود برشلونة من جديد إلى ملعبه لمواجهة أوساسونا في الجولة 34 من الليجا في لقاء يقام يوم الأربعاء القادم.

وسيخرج برشلونة لخوض لقاء الديربي أمام إسبانيول في الجولة 35 يوم السبت القادم، قبل أن يعود لملعبه لملاقاة فياريال في السادس من مايو المقبل.

المواجهتين الأخيرتين لبرشلونة سيكونا أمام لاس بالماس خارج الأرض في الجولة 37 يوم 14 مايو القادم، قبل أن يختتم مواجهاته على أرضه بملاقاة إيبار يوم 21 من الشهر المقبل.

مباريات ريال مدريد

البداية لريال مدريد ستكون خارج أرضه في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأربعاء القادم، قبل أن يعود للبرنابيو لمواجهة فالنسيا في الجولة 35 يوم السبت القادم.

الخروج من جديد بعيداً عن ملعبه لمواجهة غرناطة سيكون طريق الريال في السادس من مايو، قبل العودة لخوض لقاء صعب أمام إشبيلية يوم 14 من الشهر نفسه.

مواجهتا الريال أمام غرناطة وإشبيلية سيتوسطهما مبارتي الفريق أمام أتلتيكو مدريد في قبل النهائي الأوروبي، حيث سيقاما يومي 2 و10 من شهر مايو، مما يجبره على خوض أربع مباريات خلال 12 يوماً.

الليجا ستنتهي فعلياً يوم 21 مايو والذي سيشهد مواجهة ريال مدريد لمالاجا في الجولة الأخيرة، بينما سيلعب لقاءه المؤجل يوم 30 مايو أمام سيلتا فيجو خارج أرض
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: صراع الليجا على أعتاب النهاية

شكرا على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة و رفد هذا القسم بها
تحيتي و تقديري لك و لا عدمنا مجهوداتك :hh14 :