دايت الخرشوف فى 3 أيام

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة




ما هو دايت الخرشوف؟

يعتمد دايت الخرشوف لمدة 3 أيام فقط، وهو يساعد على خسارة حوالى 5 كيلوغرامات في هذا الاسبوع، الامر الذي يقدّم للجسم الغذاء الضروري ويخفف من السعرات الحرارية المكتسبة ويزيد من حرق الدهون. ولكن ماذا عن طريقة اتباعه؟



- في اليوم الاول من دايت الخرشوف، قومي بتناول كوب من الشاي الاخضر مع نصف رغيف من خبز الحبوب الكاملة أو الشوفان، مع نصف حبة من الخرشوف المشوية. اما الغداء، فهو عبارة عن قطعة من الخرشوف المسلوق مع شريحة سمك وطبق من السلطة. والعشاء يتكون من حبة من الخرشوف المسلوق مع قطعتين من الجبنة البيضاء وخمس اوراق من الخس مع عصير الليمون. ويمكنك تناول الفواكه كوجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية، واشربي كوباً من الشاي الاخضر بعد الغداء وصنف كوب من عصير الخرشوف.

- في اليوم الثاني، يتألف الفطور من كوب من حليب جوز الهند مع نصف خرشوفة و5 أوراق من النعناع وخ حبات من اللوز النيء، وتفاحة واحدة، وملعقة نخالة القمح. بعدها تناولي كوباً من عصير الخرشوف مع 5 ملاعق كبيرة من الجبنة والكمثري. اما الغداء فيتألف من حبة من الخرشوف المطهوة جيداً، مع شريحة من اللحم المشوي، ونصف زهرة من البروكولي المطهوة على البخار، وقطعتين من خبز الحبوب الكاملة. اما العشاء فهو عبارة عن حبة من الخرشوف المطهوة مع قطعتين من الجبنة، وشريحتين من اللحم، وكوب من الطماطم المقطعة وملعقة صغيرة من الزيت والقليل من الملح والفلفل الاسود.

الكوسا... أحد أسرار الرجيم لا تترددي في تناولها!
- في اليوم الثالث من حمية الخرشوف، تناولي على الفطور طبق من السلطة المؤلفة من حبة من الخرشوف ونصف افوكادوا وط أوراق خس مفرومة مع كوب من الطماطم المقطعة، و3 ملاعق كبيرة من من القمح، وشريحة من اللحم المشوي. بعدها، تناولي كوباً من الشاي الاخضر مع نصف حبة من الخرشوف و5 اوراق من النعناع. الغداء في هذا اليوم يتكون من شوربة من الخرشوف مع الجزر والركفس والبصل الاحمر وعش الغراب ونصف صدر سفينة دجاج، مع كوبين من الارز. اما العشاء فهو عبارة عن كوب من ماء الخرشوف وخبز الحبوب الكاملة، وملعقتين من الجبنة.
 

المواضيع المشابهة

.

.