حضّري أشهى مشروبات ديتوكس للتخلّص من السموم ودهون البطن

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة




يساعدك مشروب الديتوكس على الحصول على بطن مسطّح وجسم رشيق ونحيف، وفي هذا الإطار، يطلعك موقع أنوثة اليوم على أبرز أنواع الطرق لتحضير مشروب الديتوكس يمكنك الإستفادة منه في التخلّص من الدهون في الجسم وحرق السعرات الحرارية المتراكمة في هذه المنطقة من الجسم.

ديتوكس التفاح والقرفة
يساعدك هذا المشروب على التخلّص من الدهون المتراكمة في محيط البطن كي تحصلي على بطن مسطّحة، ولتحضيره عليك أن تمزجي ليتراً ونصف الليتر من الماء مع تفاحة مقطّعة إلى شرائح رقيقة بالإضافة إلى عود القرفة. وفي هذا الإطار، إمزجي هذه المكوّنات مع بعضها البعض، وضعي معها بعض القطع من الثلج واتركيها في الثلاجة لمدة ساعة قبل تناولها طيلة النهار.
ديتوكس الفراولة
هذا الديتوكس المخصص للتخلّص من الدهون في منطقة البطن يساعدك على التمتّع بالقوام الرشيق، كل ما عليك فعله هو مزج كوب من الفراولة المقطّعة مع كوبين من البطيخ الأحمر المقطّع أيضاً، وعشبتين من الروزماري الطازجة، في ليترين ونصف الليتر من الماء. ومن ثم إمزجي هذه المكوّنات بواسطة الخلاط الكهربائي، ومن ثم ضعيها على نار خفيفة لبضع دقائق، قبل وضعها في إناء في الثلاجة لمدة ساعتين قبل تناولها.
ديتوكس التفاح والليمون
بإمكان شراب الديتوكس هذا أن يساهم في التخلّص من السموم في الجسم وبالتالي التخلّص من التراكمات المضرّة به، بالإضافة إلى خسارة الوزن بسرعة. وفي هذا الإطار،
حضّري المشروب من خلال مزج ملعقتين من خل التفاح مع نصف تفاحة متوسّطة مقطعة مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من شاي القرفة. ولا تنسي أن تضيفي القليل من المحلي الصناعي إلى المكوّنات الممزوجة في ليتر من الماء. إمزجي كل هذه المكوّنات من دون التفاح بواسطة الخلاط الكهربائي، ومن ثم ضعي معه شرائح التفاح واشربي الشراب.
ديتوكس الليمون والخيار
لتحضير هذا الديتوكس ما عليك سوى أن تمزجي في 8 أكواب من الماء خيارة واحدة مقطّعة مع ليمونة واحدة مقطّعة أيضاً، و10 أوراق من النعناع. بواسطة الخلاط الكهربائي، إمزجي المكوّنات كلها وضعيها في البراد طيلة المساء، حتى اليوم التالي، ومن ثم تناوليه على دفعات خلال النهار.