الزمالك يواجه نكـانـا الزامـبى اليــوم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]

يخوض في السابعة إلا ربع مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مصيرية تحت قياد أحمد حسام 'ميدو' عندما يستضيف نظيره نكانا ريد ديفيلز الزامبي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على استاد الدفاع الجوي بدون حضور الجماهير .

ويدخل الزمالك بمعنويات مرتفعة بعدما تعادل سلبيا في مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي في كيتوي ، و يحتاج الفريق لتحقيق الفوز لضمان العبور إلى دور الثمانية ومواصلة مشواره الإفريقي.وحرص ميدو خلال التدريبات الأخيرة على علاج أزمة اهدار الفرص والعقم التهديفي ، عن طريق إخضاع المهاجمين لتدريبات خاصة ، كما طلب المدير الفني من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص للتهديف .

ومن المنتظر أن يعتمد ميدو على تشكيل يضم كل من عبد الواحد السيد و حازم إمام ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافي و نور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومؤمن زكريا و محمد إبراهيم وأحمد علي.

وكان الزمالك قد استعد جيدا لمباراة اليوم عن طريق خوض مباراة ودية امام فريق فاقوس حرص خلالها الجهاز الفني على تجهيز البدلاء بالإضافة إلى الانتظام في معسكر مبكر لتوفير جو من الهدوء للاعبين بعيدا عن أجواء الانتخابات التي شهدها النادي في الفترة الماضية .

وأكد ميدو أن فريق نكانا يمتلك لاعبين على مستوى عالى في خط الوسط والهجوم، واللعب أمامهم على ملعب جيد سيكون أمراً مقلقاً للزمالك، خصوصا أن الفريقان تاثرا بسوء أرضية الملعب.وحذر ميدو لاعبيه من الاستهانة بالمنافس وعدم الاطمئنان إلى نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل، وطالبهم بالتسجيل مبكرا وعدم إهدار الفرص السهلة .

وفي المقابل ، يدخل فريق نكانا المباراة بقيادة المدير الفنى المحلى ماسوسو موالى، سعياً للفوز وخطف التأهل من القاهرة.

ويعتمد الفريق المنافس على مهاجمه برونال كامبامبا وهو هداف الفريق فى البطولة حتى الآن، حيث سجل ثلاثة أهداف وشارك فى مباراة دولية وحيدة كانت أمام مصر كما يعتمد الفريق الزامبى على سيمون بواليا صانع ألعاب، وشادراك موساندا، ويعد الثلاثى الهجومى أخطر عناصر الفريق الزامبى فيما يخشى الجهاز الفنى من قلة خبرة المدافعين بالإضافة إلى كريستوفر مونتالى وسيدنى كالوم اللذان شاركا مع زامبيا فى أمم أفريقيا للمحليين الأخيرة، وكريستوفر مونتالى اللاعب الدولى فى المنتخب الزامبى.
[/frame]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الزمالك يواجه نكـانـا الزامـبى اليــوم

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل جديد من أخبار الرياضة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: الزمالك يواجه نكـانـا الزامـبى اليــوم

شكرا على المرور وعد
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: الزمالك يواجه نكـانـا الزامـبى اليــوم

يسلموووو على الموضوع الرائع
موضوع في غاية من الروعة
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#5
رد: الزمالك يواجه نكـانـا الزامـبى اليــوم

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك