البايرن يهنأ الأهلى المصرى وينتظره يوم الاثنين

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
وجهت وسائل التواصل الإجتماعي عدة رسائل بعد فوز الأهلي مع تناول الموقع الرسمي للنادي الألماني فوز بطل أفريقيا.
وقال الموقع الرسمي لبايرن في تقريره عقب اليوم الأول لمونديال الأندية إن ناديهم سيواجه البطل القياسي لمصر وإفريقيا الذي لم يخسر خلال 32 مباراة في مختلف البطولات مشددا على أن الأهلي يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين.
وأضاف الموقع الرسمي "الأهلي حقق الثلاثية الثالثة في تاريخه (إنجاز غير مسبوق لأي فريق في العالم) في الموسم الماضي بالفوز بلقبي الدوري والكأس المحليين ولقب دوري أبطال إفريقيا".
وعلى تويتر داعب حساب النادي الألماني باللغة العربية نظيره الأهلاوي وقال "موعدنا الإثنين 2/8 " في إشارة إلي فوزهم الساحق على برشلونة الإسباني في نصف نهائي النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.
وهنأ حساب النادي الألماني باللغة الإسبانية على تويتر الأهلي وقال "لدينا بالفعل منافس في نصف نهائي ، مبروك للأهلي" وهو ما نفس ما قام حساب بايرن باللغة الإنجليزية الذي قال " ننتظركم ".
الصفحة الرسمية لبايرن ميونيخ على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وجهة رسالة للأهلي فور انتهاء المباراة وقالت " الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا ".
ووجهة الصفحة رسالة للاعبي بايرن "السداسية تنتظرنا يا شباب".
ويتطلع الفريق البافاري إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على خمسة ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.