اختبار مدى وفاء زوجك لك بخطوات سهله

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سنشير إلى أبرز النقاط التي يمكنك الإعتماد عليها كي تكتشفي بسهولة تامة وفاء زوجك لك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها خصوصاً إذا كانت لديك بعض الشكوك في هذا السياق.



أولاً، يحرص الزوج الوفي إجمالاً على التواصل الدائم واليومي مع زوجته على الرغم من إنشغاله الكبير في عمله. ففي حال لاحظت في الفترة الأخيرة إبتعاد زوجك الملحوظ عنك وتفاديه الدائم لك أو للحديث معك، فتلك إشارة سلبية قد تدلّ على قلّة وفائه.



ثانياً، عندما يبدأ زوجك بالتصرف بغموض وغرابة معك فتلك إشارة إلى تغيّر مشاعره بشكل ملحوظ تجاهك. كما قد تدلّ هذه النقطة على قلّة وفائه لك ونيته الإبتعاد بشكل تدريجي ومن ثمّ الإنفصال نهائياً عنك.

ثالثاً، يشكّل الصدق أحد ركائز العلاقة الزوجية الناجحة، ففي حال بدأ زوجك بالكذب عليك أو إخفاء بعض الأمور المهمة عنك فتأكدي عندها من تغيّر مشاعره تماماً تجاهك. كما قد تدلّ هذه النقطة في بعض الحالات على قلّة وفائه لك.

رابعاً، عندما يمتنع زوجك عن بذل أيّ مجهود بغية الإهتمام بك أو التعبير عن حبّه لك بطرق ملفتة أو رومنسية، فإعلمي عندها أنّه بات ينوي الإبتعاد عنك وقد يصبح قليل الوفاء لك خلال هذه المرحلة بالتحديد.

خامساً، في حال حاول زوجك الخروج بإستمرار من المنزل والإبتعاد عنك كلّما سنحت له الفرصة، فتأكدي عندها أنّه بات يبحث عن الراحة والأمان في مكان آخر وهو لم يعد وفيّاً لك كالسابق.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
الغاية النبيلة في تقوية الروابط الاسرية و منع تفككها و تحقيق الانسجام بين الزوجين
بما يعود بالفائدة على المجتمع كونها اولى لبناته.. الشغل الشاغل للباحثين و المؤسسات الاجتماعية
و الدور الاكبر على الزواج.فانتبهوا لذلك.اصلحكم الله..و اسعدكم
:[lok: