إطلالتك على البحر فى شهر العسل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
بعض الافكار لتتألقي بأجمل اطلالات لقضاء شهر العسل على الشاطئ.



ملابس البحر



من المناسب عند توجهك الى احد الشواطئ لتمضية شهر العسل هناك أن تختاري ملابس البحر المناسبة، مع تنسيق السروال القصير الملون معها لتتمكني من ارتدائه عند الخروج. كما عليك ان تختاري الملابس الملائمة لشكل جسمك، والتي توفر لك الراحة وعدم الاحراج.



الفستان القطني القصير



تدخل الفساتين في صلب الموضة الخاصة بالبحر، فإن كنت لا ترغبين بارتداء ملابس البحر، يمكنك اختيار الفستان القطني القصير ذات اللون الاحادي أو الذي يحمل نقوشات الورد الملونة، وفي هذا الاطار يمكنك التألق براحة اكبر.



الفستان القطني الطويل



هذا الفستان يساعد كثيراً على التحرك بحرية اكبر وراحة افضل، من خلال ما يمنحه من راحة للجسم، ويتناسب هذا الفستان مع الاطلالات المسائية على الشاطئ، خصوصاً إن كنتما ترغبان بمشاهدة الغروب في وقت مغيب الشمس.



السروال القصير والقميص الواسع



يعتبر السروال القصير احد أفضل الملابس المناسبة للبحر، وإن كنتما ترغبان بتمضية شهر العسل على الشاطئ، ومن ثم التوجه في رحلة في البحر على متن باخرة، فإن السروال القصير المنسق مع القميص الواسع الملائم للبحر، سواء المصنوع من الشبك أو القماش الرقيق الناعم، يمنحانك اطلالة ملفتة آسرة.




التنورة القصيرة



إن كنت لا تحبذين السروال القصير، فيمكنك الاستعاضة عنه بالتنورة القصيرة الملونة أو ذات اللون الاحادي، وفي هذه الحالة يمكن تنسيقها مع القميص الملائم والحذاء المناسب.




السروال الابيض الفضفاض



بعض انواع السراويل الفضفاضة تناسب الاطلالات الملفتة على البحر وهي تمنح صاحبتها اطلالة انيقة وملفتة، لا تنسي تنسيقها مع القميص الضيق المريح على البحر بألوان مفرحة وصاخبة لتكوني مشعة على الشاطئ
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح و كل ما يخص عالم العرائس
لا عدمنا روعة مجهوداتك في المنتدى. تحيتي و تقديري لك :[lok: