ألوان الخريف 2021

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
لم تعد الألوان الترابية هي الوحيدة المسيطرة على موضة فصل الخريف، بل بتنا نرى الالوان الزاهية والقوية أيضاً. في هذا الموضوع جمعنا لك أكثر الوان رائجة لخريف 2021 لكي تستوحي منها للإطلالاتكِ.

1- الأخضر


نعم الاخضر الداكن من أبرز الالوان الرائجة خلال الخريف الحالي، فلا تترددي باعتماد اللوكات التي تعتمد على اطلالة باللون الأخضر الزمردي بالكامل أو من خلال الاكسسوار كوضع فولار من هذا اللون

2- البنفسجي
يمنح اللون البنفسجي إطلالة ملكية فاخرة، وهو من الالوان الرائجة هذا الخريف، وتحديداً الموف الداكن منه. فلا تترددي بإرتداءه للحصول على أجمل الاطلالات.

3- الأحمر

اللون الاحمر بمختلف تدرجاته الداكنة والفاتحة رائجاً هذا الخريف. هذا اللون يمنح الحيوية والأنوثة للاطلالة. وأكثر النساء اللواتي يخترنَ هذا اللون، هن الجريئات والقويات. نعم صدقي ان اللون الاحمر هو واحداً من لائحة الوان رائجة لخريف 2021 الحالي.

4- البرتقالي
كما قلنا أن الالوان الجريئة والقوية مسيطرة على هذا الخريف، فاللون البرتقالي المشرق هو واحد منها. فهل لديكِ الجرأة لاعتماده في إطلالاتك؟


5- الرمادي

في كلّ خزانة نجد قطع ثياب باللون الرمادي، لذا ندعوكِ الا تتخلي عن هذا اللون خلال موسم الخريف الحالي، لأنه من أبرز الوان الموضة لهذا العام. ويمكن تنسيقه مع ألوان زاهية اخرى كالاحمر او الزهري ما يضيف الى الاطلالة الحيوية والاشراقة.
وطبعاً هناك الالوان الترابية كالبني والبيج التي ترافق فصل الخريف بشكل دائم كلّ عام، ويمكنكِ اعتمادها بلوكات وستايلات مميزة وعصرية.