أفلام ترقبوها على الشاشة الكبيره 2021

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
ما هي ابرز افلام منتظرة في 2021؟

- فيلم The Little Things


تدور أحداث هذا الفيلم حول عمدة مدينة عنيد، يحاول بكل جهده لإلقاء القبض على قاتل متسلسل. فلكلّ هواة الأفلام الحماسية والبوليسية، يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم في نهاية كانون الثاني في صالات العرض. والجدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج شركة وارنر برازر، ويؤدي ادوار البطولة فيها كل من النجوم الحائزين جوائز أوسكار دانزيل واشنطن، جاريد ليتو ورامي مالك.



- فيلم Coming 2 America


عشّاق الكوميديا على موعد مع أحدث الافلام الكوميدية للنجم العالمي المشهور بأدواره المضحكة، ايدي مورفي. وفي هذا الفيلم المتوقع عرضه في شهر آذار المقبل، يؤدي مورفي دور الامير أكيم الأفريقي الذي يكتشف أن لديه ابناً في الولايات المتحدة الاميركية، فيسافر الى تلك البلاد بحثاً عن ابنه. ويخوض مغامرات عديدة ويتعرّض للعديد من المواقف المضحكة.


- فيلم Raya And the Last Dragon


فيلم رسوم متحرّكة ثلاثيّ الأبعاد، يروي قصة شابة بطلة تخوض مغامرات حماسية في عالم مليء بالوحوش والمقاتلين. وتذهب في رحلة للبحث عن تنين مائيّ قادر على مساعدتها في مواجهاتها. يعتبر هذا الفيلم من إنتاج شركة ديزني، مناسباً للكبار والصغار. ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في شهر آذار المقبل.


- فيلم Fast & Furious 9


إن كنتم من محبّي السيارات والسباقات والأفلام الحماسية، فلا بد من ان تتابعوا فيلم Fast & Furious 9 المرتقب بدء عرضه في أيار المقبل. هذا الفيلم بنسخته الجديدة يعتبر تتمة للأجزاء السابقة منه، ولا يزال يجمع نخبة من النجوم العالميين.


- فيلم Tom & Jerry


من لم يمضِ طفولته في مشاهدة حلقات الرسوم المتحركة Tom & Jerry والاستمتاع بمواقفهما الطريفة والمضحكة، إلى جانب المقالب المسلية التي يقومان بها؟ هذه المرة يعود القط والفأر إلى الشاشة الكبيرة مع فيلم خاص ومسلٍّ، على أن يبدأ عرضه في شباط من العام الحالي
 

المواضيع المشابهة