أفكار لحفلة عيد ميلاد طفلك فى الحجر المنزلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

جراء التباعد الاجتماعي والعزلة التي فرضها علينا انتشار فيروس كورونا المستجد، قررنا أن نعرض عليك أفكاراً منوعة ومفرحة لعيد ميلاد الطفل خلال الحجر المنزلي، إطلعي عليها واستوحي منها الفكرة المناسبة لك.

زيني منزلك بالشرائط الملونة، وزّعيها على السقف والجدران لنشر أجواء مبهجة للطفل، ثم حضري مائدة طعام فاخرة على شرفه فيها الحلوى اللذيذة والأطعمة والمشروبات التي يحبها، ودعي صغيرك يفتتح الجلسة.

إطلبي لطفلك البالونات من محل الزينة ولا تنسي تعقيمها عند وصولها إلى البيت، حضّري قالب حلوى مميز أو إشتريه من محل لبيع الغاتو، ألبسي صغيرك ملابس ملفتة ومضحكة ليكون جاهزاً لإخضاعه لجلسة تصوير تبقى له ذكرى جميلة عن عيده الذي قضاه في الحجر المنزلي.


إصنعي لابنتك قصراً ورقياً كبيراً، دعيها تساعدك في تلوينه وتحضيره، ألبسيها فستاناً رائعاً أو ملابس الأميرة إن كانت موجودة لديها من قبل ودعيها تلعب هذا الدور خلال النهار، ونفذي لها كل ما تأمر به كونها الآمر الناهي في هذا اليوم المميز بالنسبة لها.


قبل أيام من عيد ميلاد صغيرك، خصّصي وقتا لتحضير هكذا يافطة كبيرة واستعيني بالأوراق والكراتين المتوافرة في منزلك، فارسمي له الاشكال التي يحبها وحضري جملة "عيد سعيد عزيزي" باللغة التي تفضلينها، وفاجئيه فيها مع قالب من الحلوى المحضر منزلياً في هذا اليوم المميز بالنسبة له.


إصنعي لصغيرتك خيمة من الشراشف الموجودة في المنزل وزيّنيها ببعض الإضاءة والوسائد، وقولي لها أن هذا المكان هو بيتها اليوم ويمكن أن تلعب فيه احتفالاً بعيد ميلادها. ولا تنسي أن تختاري ألواناً زاهية وملفتة تساعد على زيادة منسوب السعادة لدى طفلتك التي حرمت من الاحتفال بهذه المناسبة كما يجب
.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
أصعب و أنبل مهمة هي مهمة الامومة..لذلك وجب اعداد ذوات المسؤولية لها مبكرا و توفير الاجواء المناسبة للقيام
بتأدية هذا الدور الكبير..يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح..و نفع به الأمهات..tnx