أفضل عطور للعروس من الماركات العالميه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
طقم عطور للعروس من نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez: Narciso Rodriguez for her
طقم عطور للعروس من نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez

إن طقم العطور هذا، عبارة عن ثلاثة عطور مسكية برائحة عصرية متطورة. فالأول هو عطر حسي ومشرق يمزج بين المسك وبتلات الورد، والثاني ماء تواليت يمزج بين الأزهار والعنب والخشب. أما الثالث، فهو عطر نقي يرتكز على نغمات البرتقال والمسك والكشمير...



طقم عطور للعروس من قوتشي Gucci: Gucci Flora Gorgeous Gardenia Eau de Parfum Gift Set


دللي نفسك في يوم زفافك، بمجموعة العطور هذه من علامة قوتشي، والتي تتألف من عطر زهري - فاكهي فاخر وأنيق، يرتكز على نغمات الكمثرى والغردينيا البيضاء والسكر البني، مع رذاذ بالرائحة نفسها، عملي ويمكنك وضعه في حقيبة يدك الصغيرة.


طقم عطور للعروس من هيرمس Hermès: Hermès Deluxe Replica Coffret Set


إن مجموعة العطور هذه من علامة هيرمس، أنيقة وفاخرة، وهي زجاجات صغيرة يمكنك حملها بسهولة. هذه العطور ترتكز على نغمات عطور مختلفة، زهرية، حارة، شرقية، حمضية وخشبية... وسيتردد صداها في أفق أي مكان تقصدينه.



طقم عطور للعروس من ميزون مارغيلا Maison Margiela: Maison Margiela Replica Deluxe Mini Coffret Set


إن طقم العطور هذه من علامة ميزون مارغيلا، عبارة عن روائح مستوحاة من اللحظات الثمينة التي حصلت في الماضي، وتشتمل على خمسة عطور، الأول زهري، الثاني خشبي وحار، والثالث زهري كلاسيكي، الرابع دافئ وحار، أما الخامس فهو عطر دافئ يبعث على الاسترخاء الذي تولده نغمات الورد والياسمين والخزامى والمسك الأبيض.





طقم عطور للعروس من شانيل Chanel: Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette Travel Gift Set


يشتمل هذا الطقم المميز من علامة شانيل، على عطر نسائي بالحجم الكامل، وعلى بخاخ أنيق وصغير، عملي وسهل الحمل. وهما يحتويان على روائح ناعمة وحساسة ورقيقة وغير متوقعه، إذ يمزجان بين نغمات الفواكه والأزهار، التي تبث في المرأة شعوراً بالسعادة والإشراقة والتفاؤل
 

المواضيع المشابهة