أحدث أفلام ديزنى لابد من مشاهدتها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تابعينا في هذا الموضوع الذي نستعرض فيه أحدث الافلام التي يمكن ان تجتمعي مع عائلتك لرؤيتها.

1- Black Widow
هذا الفيلم بدأ عرضه في يوليو العام 2021، وهو فيلم أكشن، حيث تبرز مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضي البطلة، فتضطر الى أن تتحول الى جاسوسة، لتبدأ احداث الفيلم المشوقة والمثيرة.

2- Eternals
بدأت عرض فيلم Eternals في 11 نوفمبر الماضي، ويتناول قصة مجموعة من الأبطال الأزليين الذين يجبرون على الخروج من الخفاء لمواجهة ضد أقدم عدو للانسانية، وهم المنحرفون. ومن الممثلين فيه ريتشارد مادن، جيما تشان، كميل نانجياني، سلمى حايك والكثير غيرهم.

3- Jungle Cruise
هذا الفيلم الكوميدي واحد من افلام ديزني الذي بدأ عرضه في يوليو الماضي، وهو فيلم مشوق تجري أحداثه في الأمازون. تسافر البطلة من لندن الى نهر الامازون في جنوب اميركا للبحث عن مكان شجرة لها قدرات شفاء لا مثيل لها - وتملك القوة على تغيير مستقبل الدواء. وتواجهها المخاطر الطبيعية ولا تخلو الاحداث من الكوميديا والمواقف المضحكة.

4- Ron's Gone Wrong
يتناول هذا الفيلم الذي بدأ عرضه في أكتوبر 2021، قصة طالب في الإعدادية غير متأقلم اجتماعياً، وصديقه الآلي الذي يتعرض لبعض الأعطال.

5- Red Turning
لم يبدأ بعد عرض هذا الفيلم، فموعد عرضه في مارس المقبل. وهو فيلم رسوم متحركة، يتناول قصة فتاة خرقاء واثقة بنفسها وعمرها 13 عاماً، وتعيش اضطرابات كثيرة حيث تجد نفسها واقعة بحيرة بين استمرارها في طاعة والدتها وبين اضطرابات سنّ المراهقة، لتتحول فجأة الى باندا حمراء عملاقة كلّما تحمّسَت بشكل مفرِط.