وفاة الابن الاصغر للفنان حسن يوسف غرقا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
وصل منذ دقائق الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي لاستلام تصريح دفن ابنهما الأصغر عبدالله، وألقيا النظرة الأخيرة على الفقيد في ثلاجة مستشفى العلمين النموذجي، وسيبدأ مكتب الصحة في مطروح إجراءات استخراج تصريح الدفن فور وصول قرار النيابة العامة.


حسن وشمس وصلا برفقة أحد ابنائهما، واستقبلهما مدير المستشفى، وتمت احاطتهما بالإجراءات القانونية المتبعة لاستخراج تصريح الدفن من مكتب الصحة التابع لمديرية مرسى مطروح، بعد صدور قرار النيابة العامة بتسليم جثمان الفقيد إلى ذويه والتصريح لهم بدفنه، وألقي حسن وزوجته شمس النظرة الأخيرة على الفقيد في ثلاجة المستشفى.

ولم يصدر عن أسرة حسن يوسف حتى اللحظة أي توضيح حول مكان وموعد الصلاة على جثمان الفقيد، وهل سيتم دفنه اليوم الأحد أم غد الإثنين، كما لم توضح المستشفى إذا ما كانت إجراءات غسل الجثمان وتكفينه ستتم داخلها، أم سيتم نقل الفقيد إلى احدى مستشفيات القاهرة.


قرار النيابة العامة
عاينت نيابة مدينة مرسى مطروح موقع غرق عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، الذي تُوفي بسبب إسفكسيا الغرق في منطقة الساحل الشمالي، وناظرت جثمان الشاب المتوفى، وصرحت بالدفن وتسليمه لأسرته لدفنه، بعدما تقدم الطبيب الشرعي بتقرير أكد فيه أنه لا توجد شبهة جنائية.

وحسب مصادر أمنية ل "سيدتي نت" تم إيداع جثمان عبدالله حسن يوسف ثلاجة مستشفى العلمين في مطروح، بانتظار تقدم أي من أفراد أسرته لاستلامه وبدء مراسم الجنازة، وأشار أصدقاء مقربون للعائلة أن شمس البارودي دخلت في حالة انهيار كامل بعد إبلاغها بوفاة ابنها، كما امتنع حسن يوسف وأولاده عن الرد على أية اتصالات هاتفية، ولم تتمكن نقابة المهن التمثيلية من التنسيق معهم لتيسير إجراءات خروج الجثمان من المستشفى.

وحسب المصادر نفسها، طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المواجهة للشاطيء، بعدما تقدم شهود برواية أخرى أكدوا فيها أنه لم يتدخل أحد لإنقاذ عبدالله ولم يعثر عليه داخل البحر، وإنما اكتشفوا جثمانه على الشاطيء، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي بدورها أخطرت النيابة العامة واشرفت على توصيل الجثمان إلى المستشفى