الاختبار الاول لخوان كارلوس مع الاهلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"]اختبار أول يخوضه خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسباني الجديد للنادي الأهلي عندما يقود الفارس الأحمر في دور الثمانية ببطولة كأس مصر في مواجهة ضد الرجاء.

أول مرة

لم يسبق لخوان كارلوس جاريدو أن قاد فريقه الجديد في أي مباراة سواء ودية أو رسمية لكنه يتابع الفريق منذ فترة ويعرف كل اللاعبين ومراكزهم.

وستكون المرة الأولى التي يدير فيها جاريدو مباراة للأهلي هي التي ستجمع فريقه بالرجاء بربع نهائي بطولة كأس مصر.

اختبار

الجميع يتسائل عن طريقة لعب جاريدو، كيف ستكون شخصيته مع لاعبي الأهلي النجوم والشباب والمتذمرين من عدم المشاركة.

ولذلك ستكون مواجهة الرجاء الاختبار الأول الذي ينتظر مدرب فياريال السابق مع العملاق الأفريقي بكأس مصر.

انتشال

مد كارلوس يده إلى اللاعب أحمد خيري الذي تم استبعاده من قائمة الأهلي منذ مباراة سيوي سبور الإيفواري ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وقرر ضمه لقائمة الرجاء.

وكانت التقارير تشير إلى إلى إمكانية رحيل أحمد خيري بعد أن تم إيقافه لأجل غير مسمى بعد التحدث مع الجهاز الفني بشكل غير لائق، لكن جاء الإسباني جاريدو لينتشله ويعيده لقائمة الفريق.

تفوق أحمر

واجه الأهلي فريق الرجاء مرتين هذا الموسم ونجح في أن يتفوق في المواجهتين بشكل كاسح حيث حصد 6 نقاط بالدوري على حساب فريق الرجاء.

فقد فاز الأهلي ذهاباً وإياباً على الرجاء بنفس النتيجة (3-0)، لكن مواجهة الكأس تختلف دائماً حيث لا مجال لتعويض الأخطاء أو التعادل.

الثنائية

توج الأهلي بالفعل ببطولة الدوري المصري للمرة 37 في تاريخه، لكن موسمه لم ينته بعد، فهو الأن في ربع نهائي كأس مصر، ولو تخطى الرجاء سيصل لقبل النهائي.

وبالتالي فإن الهدف الأبرز للنادي الأهلي في المرحلة الحالية هو الوصول لنهائي كأس مصر واستعادة اللقب الذي حققه الزمالك الموسم الماضي لتحقيق الثنائية المحلية، وهو نفس ما يحلم به جاريدو أن يحقق لقبه الأول مع الأهلي بعد 3 مباريات فقط في الكأس
[/frame]