4 "لا" لسيدة Shut Up أوباما في Arabs Got Talent

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
السيدة منى البحيري مازالت تبحث فرصة أخرى لإيصال رسالتها لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، وكان آخرها في برنامج Arabs Got Talent.

صعدت السيدة منى البحيري التي اشتهرت بفيديو شهير تتحدث فيه الإنجليزية بركاكة وهي تطالب أوباما بالابتعاد عن شئون مصر الداخلية، وبسبب هذا الفيديو وصلت لحضور مؤتمر شباب الإعلاميين في دبي في 2014.

ولكن هذه المرة لم تفلح في لفت الأنظار إليها، فمنى شاركت في الحلقة الرابعة من برنامج Arabs Got Talent، وحصلت على 4 لا من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وشهدت الحلقة موهبة عمر بوهوارة استفزت علي جابر، وأجبرته على القيام بأدوار باقي لجنة التحكيم بالضغط على زر الرفض للباقيين حتى تنتهي فقرة غناؤه باللغة الإنجليزية.
كما شارك فريق مغربي يُدعى Crazy Dunkers يقدم ألعاب أركوباتية بشكل رياضي أثناء عرضهم، واختاروا له مباراة كرة سلة، وطلبوا من حلمي أن يشاركهم.
ومنح ناصر القصبي "الباز الذهبي" لفريق غناء فلسطيني من الأطفال.
وبذلك يتبقى فقط الإعلامي علي جابر أن يختار متسابقه الذي سيمر للمرحلة النهائية دون تصفيات، بعدما اختار أحمد حلمي فريق راقص للتأهل وكذلك نجوى كرم اختارت المصرية ياسمينا.

ومن المعروف أن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" انتهت منذ فترة من تصوير حلقاته الأولى، بمشاركة الفنان أحمد حلمي، قبل أن يجري جراحة لاستئصال ورم حميد من الظهر.

ومن المقرر أن تستمر الحلقات المسجلة إلى 6 حلقات يتم خلالها اختيار المواهب التي ستشارك في البرنامج، ليبدأ بعدها عرض الحلقات المباشرة بمشاركة كل أعضاء لجنة التحكيم.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: 4 "لا" لسيدة Shut Up أوباما في Arabs Got Talent

انا مش عارفه ايه اللى وداها البرنامج ده اص
شكر ا للخبر
 

فارس بلا جواد

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: 4 "لا" لسيدة Shut Up أوباما في Arabs Got Talent

يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح الفني أختي الكريمة..تحيتي و تقديري لك..لا عدمنا مجهوداتك..سلمت يداااااااك:hh14 :