وفاة المذيعه نجوى قاسم

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
صدمت الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم الوطن العربي برحيلها عن عالمنا في ثاني أيام العام الجديد، بعد وفاتها المفاجئ بمنزلها في دبي عن عمر يناهز 51 عامًا.

وكانت نجوى قاسم تحدثت عن الموت قبل أيام من رحيلها، بسبب تغريدة لأحد الاشخاص الذين تمنوا لها الموت قائلا: السنة الجاية إن شاء الله بنعيد بلاكي "من غيرك".



ردت عليه الإعلامية اللبنانية قائلة عبر تويتر :"الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب ان شاء الله تشفي السنة الجاية حتى ما تاكل حالك".

وتوفيت الإعلامية اللبنانية في قناة العربية، نجوى قاسم، أمس الخميس، بمنزلها في دبي عن عمر يناهز 51 عامًا.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر والدول العربية هاشتاج #نجوي_القاسم ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
ونعت قناة العربية، المذيعة الراحلة، وقالت القناة في بيانها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى شبكة "العربية" و"العربية الحدث"، الزميلة الإعلامية نجوى قاسم التي وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي".

ومن جانبها، قالت الفنّانة إليسا، عبر حسابها على تويتر: "شو محزن هالخبر مع بداية السنة الجديدة. نجوى قاسم كان العمر قدامها طويل وكان عندها كتير لتقدمو بمشوارها بعد. الله يرحمها ويصبّر عيلتها عا هالمأساة. الموت حق وربنا يصبرن".
وقال المذيع تركي الدخيل: " وداعاً للصديقة الغالية الأستاذة #نجوى_قاسم... وداعاً سيدة الأخلاق والأدب والمهنية والاحترافية... وداعاً صديقة الجميع... رحمة الله عليك رحمة واسعة... إنا لله وإنا إليه راجعون".
وقال الإعلامي علي جابر: " الله يرحمك يا نجوى، صحفية حقيقية و صديقة وفية."، بينما علقت المذيعة علا الفارس، وقالت: " رحم الله الزميلة الإعلامية نجوى القاسم ... و أسكنها فسيح جنانه، وألهم ذويها جميل الصبر و السلوان...."

بينما قالت الإعلامية وفاء الكيلاني: " إنا لله و إنا إليه راجعون خبر صادم رحمك الله يانجوى رحمة واسعة .."، وقالت مهرية عبدالعزيز: " خبر صادم ومحزن مع بداية العام. الإعلامية والزميلة القديرة #نجوي_قاسم في ذمة الله. تعجز الكلمات عن التعبير وتختنق العبارات وتبكي الحروف.. كما كانت آخر أمنياتها ان تكون سنة خير للجميع ... ندعو لها بالرحمة.".