وصفةة لترطيب الشعر

عنوديه

عضو جديد
#1
وصفات طبيعية لترطيب الشعر :
:[lok::[lok::[lok:
هناك عدة عوامل تجعل شعرك يتعرض لبعض التلف وبذلك يفقد نعومته، هذا يعني أنكِ في حاجة ماسة لبعض التغييرات في كيفية العناية بشعرك، مع تغير الفصول يصبح الشعر عرضة للجفاف والمظهر السئ، حيث يحتاج إلى العناية لحمايته واستعادة نعومته وتألقه ، موقع أسرتي.كوم يقدم لك سيدتي مجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية لترطيب وتنعيم الشعر حمايته من عوامل التلف مع بعض المكونات الطبيعية البسيطة والمتوفرة في أي بيت.


المكونات :

– مايونيز
– صفار بيض بلدي
– زيت زيتون أو كوك
الطريقة :

نأخد المايونيز حسب طول الشعر ندهن الشعر ونغطيه بفوطة مبللة بماء ساخن ونتركها لمدة 30 دقيقة سم نزلها ونترك الوصفات لمدة 4 ساعة على الشعرثم نغسل الشعر.


المكونات :

-زيت لوز
-زيت الخروع
-زيت الكوك
الطريقة :

نأخد جميع الزيوت بمقادير متساوية والكمية المأخودة حسب طول الشعر نضع الزيوت في حمام مريم حتى تدفى ونضعها على الشعر ونغطيه بفوطة مبللة بماء ساخن لمدة 30 دقيقة نزلها ونعمل مساج للشعر نترك الزيوت مدة ساعة ونغسل الشعر جيداً هذا الحمام يعمل كل أسبوع للشعر .


المكونات :

– صبار
– صفار بيض
– زيت سمسم أو كوك
– ملعقة كبيرة عسل حر
الطريقة :

نأخد الصبار نقسمه إلى إثنين ونقوم بأخد المادة اللزجة الموجودة في الوسط نخلطها مع المكونات الأخرى في الخلاط الكهربائي ونضعها على الشعر خصلة بخصلة لمدة ساعة ونغسل الشعر جيداً


المكونات :

– حبة أفوكادو

– ياغورت طبيعي
– ملعقة كبيرة نشا
– ملعقة كبيرة
– زيت الزيتون

الطريقة :

نخلط الكل نضعه في الشعر لمدة ساعة ونغسل الشعر جيداًالوصفة 1 :الوصفة 2 : (حمام زيت)الوصفة 3 :الوصفة 4 : (كراتين طبيعي)– 2 ملاعق كبيرة مايونيز



:[lok::[lok::[lok:
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
طوق الياسمين منتدى العناية بالشعر وصفات للشعر تسريحات 3

المواضيع المشابهة