هل أنت مجنون كره قدم؟ ...تأكد بنفسك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"] علامات تؤكد لك جنونك بالكره
ألعاب الفيديو الخططية
من أكثر العلامات المؤكدة أنك من العشاق المجانين لكرة القدم، أن تصبح متورطا في ألعاب الفيديو الخططية مثل "FIFA Manager"، "Fantasy Football"، الـ "Career mode " في لعبة "Fifa" أو الـ "Master League " في لعبة "Winning Eleven"، أو غيرها من الألعاب التي تجعلك تتقمص دور المدير الفني لإحدى الفرق التي تنافس بها على البطولات المحلية والدولية، وتخطط لشراء اللاعبين في موسم الانتقالات لتعزيز قدرات فريقك الافتراضي، وغيرها من الأمور التي قد تقضي فيها ساعات طويلة من يومك.


- تغيير مواعيد عملك لمشاهدة المباريات الهامة
إذا كنت تعمل في أوقات عمل متغيرة وكثيرا ما تطلب من مديرك أن تغير موعد الدوام لكي تستطيع مشاهدة مباريات معينة، أو إذا كنت تطلب إجازة من مديرك في أيام المباريات الهامة.





-تعرضك للإصابة أثناء مشاهدة إحدى المباريات

رغم أنه ليس من المنطقي أن تتعرض لإصابة أثناء مشاهدة مباراة لفريقك المفضل في منزلك، إلا أن الكثيرين من عشاق كرة القدم يقفزون فرحا ويحطمون أي شيء أمامهم إذا أحرز فريقهم هدفا في اللحظات الأخيرة، أو أضاع مهاجم فريقهم فرصة لن تتكرر.



إذا أصبحت شديد التفاؤل أوالتشاؤم ببعض التفاصيل التي تؤثر على حظوظ فريقك

عشقك لكرة القدم قد يحولك إلى شخص تجتاحه الهواجس حول حظوظ فريقه في الفوز، وقد يصل الأمر إلى الارتياب من أي شيء تعتقد أنه تسبب في خسارة فريقك سابقا، بدءا بالأشخاص الذين تشاهد المباريات معهم، وحتى الأماكن التي دائما ما يفوز فريقك عندما تشاهد المباراة بها.



كثرة الجدل مع جماهير الخصم

مجنون الكرة عادة ما يعشق الدخول في مناقشات حادة مع جماهير الخصم، وكثيرا ما يتعمد استفزازهم ببعض الاتهامات مثل تفوقهم بسبب الحظ أو بواسطة الحكام.


السفر للخارج من أجل مؤازرة فريقك
العديد من المفتونين بكرة القدم يسافرون خلف فريقهم المفضل أينما يذهب، فإذا وجدت نفسك تحجز تذكرة سفر لمؤازرة فريقك في الخارج، كما قد يتطور الأمر إلى أنك عندما تزور بلدا بالخارج مثل إسبانيا، فإن كل ما تفكر به هو مشاهدة ملعب الكامب نو أو سانتياجو برنابيو.



الانضمام إلى رابطة تشجيع فريقك

لا يمكن لأي شخص الانضمام إلى روابط المشجعين، فالالتزام والمجهود الذي تبذله للمشاركة بهذه الروابط لا يمكن أن يتحمله إلا شخص مجنون بفريقه بشكل خاص، وبكرة القدم بشكل عام.



حتفاظك بكراسة تعد بها خطط الفريق الذي تشجعه

المجنون بكرة القدم لا يكتفي بمشاهدتها فقط، بل يعتقد أنه قد يساهم في فوز فريقه بوضع الخطط له، فإذا كنت تحتفظ بكراسة تضع بها تشكيل فريقك الأمثل والخطة التي يجب أن يلعب بها في كل مباراة، فاعلم أنك مجنون بكرة القدم.


التخطيط في "البلايستيشن"
إذا كنت من محبي لعب "البلايستيشن" في أصدقائك فلا يعد هذا مؤشر على جنونك بالكرة، أما إذا كنت تضيع معظم الوقت في وضع الخطة وتغييرها بعد كل هدف، لدرجة شكوى أصدقائك من مللهم أثناء اللعب معك، فتأكد أنك مهووس بكرة القدم.



تمتلك العديد من قمصان نجومك المفضلين
إذا اكتشفت أن لديك مجموعة كبيرة من قمصان نجوم الكرة المفضلين لديك وتحب ارتداء أرقامهم، اعلم انك بدأت تدخل في مرحلة الجنون بكرة القدم، والتي قد تتطور باحتفاظك بتذاكر المباريات وغيرها من الأشياء التي تذكرك بلحظاتك السعيدة داخل المدرجات.





[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: هل أنت مجنون كره قدم؟ ...تأكد بنفسك

يسلمووو ع طرح مميز
تسلم الايااااااااااااااااادي
بانتظار جديدك:[lok:
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: هل أنت مجنون كره قدم؟ ...تأكد بنفسك

:hh20 ::hh20 : لا أنكر أن بعض هذه العلامات موجودة عندي!
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح الشيق..سلمت يداك:hh14 :