هذا وقت الاهتمام وتنظيف البشره

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إذا كنت صاحبة بشرة متعبة وتحتاجين بعض النصائح لإستعادة حيويتها وجاذبيتها، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنقدّم لك أبرزها.


1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لطبيعة بشرتك، بغية القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تحدّ من نضارتها وحيويتها.

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستعينة بكريم مقشّر بتركيبة لطيفة وملائمة لنوعيتها، ما يساهم في القضاء على طبقة الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والتي تعزز تعبها وتحدّ كذلك من جاذبيتها.

3- طبّقي الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لبشرتك يومياً، بغية الحفاظ على ليونتها ورطوبتها وحمايتها من التقشر.

4- نالي قسطاً وافراً من النوم لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم تأثير إيجابي جداً على نضارة البشرة وصحتها أمّا السهر فيعزز ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب عليها.

5- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، إذ يلعب دوراً أساسياً في تنظيف البشرة من الداخل وترطيبها ما ينعكس إيجابياً على صحتها ونضارتها.



6- لا تترددي بإستخدام كريمات الليل وتلك المخصصة للعناية بمنطقة حول العينين للحفاظ على نضارة البشرة والحدّ من علامات التعب. ومن الضروري هنا إستشارة طبيب الجلد المختصّ الذي سيصف لك الكريمات المناسبة لبشرتك.

7- طبّقي الخلطات الطبيعية المثالية للعناية بالبشرة المجهدة وتعزيز حيويتها. ويمكنك هنا خلط القليل من الزبادي مع ماء الورد، قطرات محدودة من عصير الليمون والقليل من الكركم، ثمّ تطبيق الخليط لمدة 10 دقائق على بشرتك قبل غسله جيداً بالماء البارد. ولا تنسي في المرحلة الأخيرة رشّ القليل من ماء الورد على بشرتك.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الطرح بما تضمنه من لوازم لاظهار جمال حواء في بيتها
و زرع الثقة بداخلها بالحصول على المظهر الذي يجب ان تبدو به..تحيتي و احترامي:hh14 :