نيللى كريم فى عرض خفيف ب100 وش

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بشخصية سكّر، تربّعت نيللي كريم بمسلسلها الرمضاني "ب 100 وش" على عرش الدراما الكوميدية هذا الموسم ولا تزال في كل حلقة تثبت أنها نجمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكن بعيداً عن المنافسة كيف تعيش نيللي كريم في الحجر الصحي؟



نيللي كريم في الحجر
ضمن حوارها الخاص في برنامج "نجوم في الحجر"، كشفت نيللي كريم عن تفاؤلها ببداية عام 2020 ولكن بسبب أزمة فيروس كورونا شعرت بالإحباط وقضى على كل هذا التفاؤل، وأضافت أن مسلسلها الرمضاني عوّضها كثيراً.
كما كشفت نيللي أنها منذ بداية الحجر الصحي لم تجلس في المنزل سوى أسبوعين فقط، حين تعرّضها للإصابة إثر سقوطها من فوق الدراجة النارية أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل، فكان عليها التوقف عن الحركة أبداً لمدة أسبوعين.
وأضافت أنها خلال فترة جلوسها في المنزل، تعاملت كثيراً مع وسائل السوشيال ميديا وكانت تتابع الأخبار باستمرار.


رغبة نيللي
وأكدت نيللي أنها قدمت مسلسلها الرمضاني الجديد "بـ100 وش" لأنها ترغب في تقديم عمل "خفيف" وتبتعد عن الدراما قليلاً.
وعن تعاونها ونجاحها الدائمين مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كشفت أنها تراها ترمومتر العمل، فهي دائماً تضيف إلى أي سيناريو مكتوب، فيما نفت أن تكون قد تدخلت في اختيار نجوم العمل المشاركين معها، فترى أن هذا دور المخرج والمسؤول عنه.



تصوير في زمن الكورونا
وعن التصوير في زمن الكورونا، أكدت نيللي أنها وفريق عمل مسلسلها حرصوا على الالتزام بالمسافات أثناء التصوير، وهناك فريق خاص بتعقيم المكان وقياس درجة الحرارة باستمرار أثناء التصوير.
جدير بالذكر أن المسلسل هو التعاون الدرامي الأول لنيللي كريم وآسر ياسين في الدراما الرمضانية.