نهاءيات ستار أكاديمى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

لطالبة المصرية هايدي موسى، وصلت إلى نهائيات الموسم 11 من برنامج "ستار أكاديمي"، الذي يحتفل بتتويج الفائز يوم الجمعة المقبل، بحضور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضيفة البرايم الـ16، الذي يتنافس فيه الطلاب مروان يوسف، محمد عباس، نسيم رايسي، إضافةً إلى هايدي.

التسميات درس لن تنساه

هايدي وقفت مرّةً واحدة في دائرة الخطر هذا الموسم، وفي تصريحٍ خاص لنواعم، من داخل الأكاديمية، تقول إنّ هذه التجربة بالنسبة إليها على مدى الأسابيع الـ15، كانت درساً كبيراً لها، اختبرت من خلاله محبّة الجمهور والمتابعين، وتُضيف قائلةً: "مررتُ بمرحلةٍ صعبة، هبطت فيها معنوياتي، ولكن بفضل دعم الأساتذة وجمهوري، استعدتُ قوّتي وموقعي في الأكاديمية، أسبوعاً بعد آخر، حتى وصلت للنهائيات".

المحكمة محطة مختلفة

في رصيد هايدي ضمن حلقات برايم البرنامج، أكثر من 13 أغنية ولوحة استعراضية، إلّا أنّ النقلة النوعية بالنسبة لجمهورها والمتابعين، كانت خلال أدائها أغنية "المحكمة"، التي فتحت أعين الجمهور أكثر إلى موهبتها، وأظهرتها محترفةً على مسرح البرنامج، برفقة زميلها محمد عباس.
وعن هذه الأغنية تقول هايدي: "المحكمة كانت اختباراً قويّاً لي، ومحطّة مفصلية في مسيرتي داخل الأكاديمية، فقد غنّيت عدداً كبيراً من الأغنيات وحدي أو مع ضيوف البرنامج الذين أحترمهم كثيراً وفخورة بوقوفي إلى جانبهم، ولكنّ (المحكمة) من أصعب الأغنيات الحديثة على الإطلاق".

شهادة أسماء لمنور

صاحبة أغنية "المحكمة"، النجمة المغربية أسماء لمنور، هنّأت هايدي على أدائها للعمل بعد البرايم على التويتر، وقد عُرِضَت التغريدة خلال جلسة السوشيال ميديا نايت داخل الأكاديمية، وانتهزت هايدي فرصة اللقاء مع نواعم، لتشكر لمنور على رأيها بها، واعتبرت أنّه زادها مسؤوليةً تجاه فنّها وصوتها، وأضافت: "رأي أسماء لمنور بي أسعدني كثيراً، وأجبرني على أن أطوّر مستواي وأدائي في الأكاديمية".

صفات خاصة بها

شهد الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي منافسة عدد كبير من الطلاب المصريين، أمّا ما يُميّز هايدي عن باقي زملائها فهو أنّها نجحت في جمع أمور كثيرة في شخصيتها وفنّها، ميّزتها عن باقي الطلاب، مثل الشكل، الحضور والكاريزما، وكذلك الإحساس الذي أشاد به عدد كبير من الأساتذة والفنانين.
وختمت هايدي حديثها: "الأهم بالنسبة لي هو أنّني تركتُ انطباعاً إيجابياً لدى كلّ المشاهدين والجمهور في البرنامج، ومنذ الحلقة الأولى في ستار أكاديمي وحتى اليوم هم يذكرونني بكل إطلالة لي... الحمد لله
 

.

.