نصائح مهمه لبشره ناعمه كالأطفال

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تسعى كلّ امرأة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة تشبه بشرة الأطفال، وتعدّ بعد الخطوات والنصائح أساسيّة لتحقيق هذا الهدف.

1- إشربي كميّة كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً فللماء دور أساسيّ في تنظيف بشرتك من الداخل، القضاء على سمومها وترطيبها جيداً، ما ينعكس إيجابياً على نضارتها وجاذبيتها.

2- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعيتها، بغية القضاء على الأوساخ والدهون المكدسة عليها والتي غالباً ما تسدّ مسامها.

3- طبّقي الكريم المرطّب بتركيبته المغذية والمثالية لطبيعة بشرتك مرّة يومياً على الأقلّ، كي تحافظي على رطوبتها وليونتها وتحميها من التقشّر.

4- ضعي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل كي تتفادي تعرضها المباشر لأشعة الشمس الحادة، التي تؤدي بدورها إلى إحمرارها وتقشّرها كما تقضي تماماً على رطوبتها.

5- احصلي على قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، إذ يحفّز السهر ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب على بشرتك.

6- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة مقشراً طبيعياً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعيتها للقضاء على الخلايا الميتة، الدهون والأوساخ المكدسة عليها والعالقة

7- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على الفواكه والخضروات الغنية بالماء مع أهمية الإبتعاد قدر المستطاع عن الدهون، السكر والمأكولات المقلية والدسمة التي تحفّز ظهور البثور والشوائب على بشرتك.

8- إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية مرّتين أسبوعياً على الأقلّ إذ تعزز حركة ونشاط الدورة الدموية، ما ينعكس إيجابياً على بشرتك ويجعلها تبدو أكثر شباباً وحيوية
.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
نصائح مهمة لا شك لن تغفلها حواء التي تبقى دائما و ابدا تبحث عن الاناقة و المظهر الجميل
:1h07: