نصائح لمقابله أشخاص جدد فى الرحلات السياحيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بعض النصائح الهامة عند مقابلة الأشخاص الجدد في الرحلات السياحية.
سافر مع السكان المحليين
ينصح بالسفر والتنقل مع السكان المحليين داخل الوجهة السياحية، حيث أن هذه الطريقة ضمن أفضل الطرق للتعرف على مزيد من الأصدقاء أثناء الرحلة السياحية والتعرف أيضًا إلى مزيد من الثقافات المختلفة والإطلاع على المطبخ المحلي.

ممارسة الهوايات الخاصة بالمسافر
مجموعات الفيسبوك
تعد مجموعات الفيس بوك من أكثر الطرق فعالية للتعرف إلى مزيد من الأصدقاء من مختلف الدول أثناء زيارة الوجهة السياحية، وبالتالي تكوين صداقات والالتقاء في مدن جديدة من خلال البحث السريع.

احضر أحداث الأماكن الصغيرة
يمكن حضور المناسبات والأحداث المختلفة التي تتم داخل الوجهة السياحية كالمهرجانات الشعبية وغير ذلك، حيث أن هذه الطريقة أيضًا ضمن الطرق المميزة والخاصة التي يكون لها دورًا في تكوين المزيد من الصداقات والتعرف على أشخاص جدد أثناء فترة التواجد بالرحلة السياحية.

تجربة الأنشطة المحلية
يمكن تجربة الكثير من الأنشطة المحلية المختلفة داخل الوجهة السياحية، وذلك من السير على الأقدام والجولات المجانية المختلفة، أو ممارسة اليوجا خلال النهار وغير ذلك من التجارب المميزة التي يكون لها دورًا في التعرف على مزيد من الأشخاص من مختلف بلاد العالم أثناء الرحلة السياحية.

كن مرنًا
ينصح أن يكون المسافر مرنًا طوال الرحلة السياحية سواء من خلال البرنامج السياحي أو التعرف إلى الأشخاص طوال الرحلة، أو تجارب الكثير من المغامرات المختلفة دون التقيد.


اشترك في أنشطة النزل
تعتبر وجبات العشاء الجماعية طريقة رائعة لمقابلة الأشخاص كمسافر منفرد، بالإضافة إلى بيوت الشباب حيث تلقوا دروسًا في صناعة الآلات الموسيقية، والقيام بالكثير من الأنشطة الجماعية خلال فترة الإقامة بالفندق ومن ثم هذا يكون مساهمًا في تكوين المزيد من الصداقات.

ممارسة الهوايات الخاصة بالمسافر
هذه طريقة رائعة لتكوين صداقات أثناء السفر، يتناسب مع المعسكر في القيام بالأشياء التي يريد المسافر القيام بها ومقابلة الأشخاص على طول الطريق، ولكنه أكثر تنظيماً قليلاً، حيث أنه من الممكن القيام بهواية الغوص على سبيل المثال مع مشاركة الأصدقاء أو الغواصين وبالتالي هذا يتسبب في نشأة علاقات اجتماعية وصداقات مميزة بين الأشخاص وبعضها البعض أثناء ممارسة الهواية.