نصائح لشعر كثيف قبل زفافك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
العديد من النصائح التي تضمن لك الحصول على شعر كثيف والتألق بتسريحات ملفتة في هذا اليوم المميز.





تنظيف الشعر جيداً

تعتبر نظافة الشعر من الخطوات الاساسية للحفاظ على كثافته، لذا إحرصي على تشطيف الشعر جيداً بعد الاستحمام لإزالة آثار الشامبو التي تولّد الكثير من الفطريات والبكتيريا وتبقي فروة الرأس رطبة، في حال لم يتم تنظيفه جيداً.


ماسكات مغذية لفروة الرأس

خصّصي عناية خاصة بفروة الرأس واستخدمي الماسكات المغذية لتحفيز الدورة الدموية وتعزيز نمو الشعر. فاحرصي على تغلغل هذا المستحضر داخل أعماق الشعر لضمان تكثيف الخصل وإبعاد عنها التقصف والتلف قبل شهر من موعد الزفاف.




إبتعدي عن الصبغة والهايلايت

للحصول على شعر كثيف، إبتعدي عن الصبغة والهايلايت ووفّري الراحة للخصل من خلال استرجاع طبيعتها وتموّجاتها البسيطة التي تساعد في التخفيف من جفاف الشعر ومن تساقطه قدر المستطاع.


التخفيف من استخدام المجفف

حاولي حماية شعرك من التعرّض للحرارة، وخفّفي استخدام المجفف والسيراميك. فهذه الآلات تسبّب تقصّف الشعر وبالتالي تضعف الاطراف وتحرقها. لذا عليك تفادي استخدام هذه الآلات كي تحمي شعرك وتحصلي على شعر كثيف يوم الزفاف.




عدم ربط الشعر وشدّه

إبتعدي عن ربط الشعر وشدّه لأنه يتسبّب في تكسير الخصل وتساقطها، مما يؤذي صحة شعرك. لذلك، من الأفضل إسداله قدر المستطاع أو ربطه بدون شدّه واستخدام الربطات المطاطية بأخرى حريرية لكي لا تؤثر على تكثيف الشعر
 

المواضيع المشابهة