نصائح لإطلالة ساحره خلال شهر رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
حافظي على رطوبة بشرتكِ وعزّزي توهجكِ الداخلي مع نصائح بريسيلا أونو، خبيرة التجميل العالمية


  1. شرب المياه: المياه هي أفضل صديق لكِ. حاولي تجنّب المشروبات الغنية بالكافيين المجففة للبشرة، واستبدليها بالمياه لتحافظي على بشرة مشرقة وخالية من العيوب!
  2. ترطيب البشرة: يمكن أن تفتقد بشرتكِ الرطوبة بسهولة وتصبح جافة خلال فترة الصوم، لذلك احرصي دائماً على ترطيبها. أنا شخصياً أعشق ملمس برايمر Pro Filt’r Hydrating Primer لأنَّ تركيبته فائقة الخفة، تملأ البشرة وتخفي عيوبها وترطّبها على الفور، ما يمنحها مظهراً نديّاً ومشرقاً. تنساب هذه التركيبة السريعة الامتصاص على البشرة بنعومة فائقة وتتغلغل فيها، لتمنحها إطلالة رائعة بدون مكياج!

  3. تقشير الشفاه: تُعدّ الشفاه من المناطق الأولى التي تظهر عليها علامات الجفاف والتعب، لذا عليكِ دائماً التأكد من تقشير شفتيكِ للتخلص من الجلد الميت الجاف. يقشّر أصبع سكراب الشفاه بسهولة وببضع تمريرات فحسب. أحبّ أصبع سكراب الشفاه العمليّ هذا كونه يسهّل تقشير الشفاه أينما كنت ومن دون إحداث فوضى. من المهم جداً ترطيب الشفاه بعد تقشيرها باستخدام بلسم الشفاه لتنعيمها وتغذيتها. وبالتالي، يجعل هذان المستحضران شفتَيّ ناعمتين ورطبتين للغاية!

  4. احصلي على توهّج لا مثيل له: يمكن أن تفقد البشرة ترطيبها بسهولة طوال اليوم، وتكمن الحيلة الصغيرة التي ألجأ إليها لتجديد ترطيب بشرتي في رش وجهي بسبرايSpray. ينشّط هذا السبراي البشرة على الفور بواسطة خلاصاته العشبية، كما يتميّز برائحته المنعشة والمهدئة ويُعد من دون شكّ مرطّبي المفضّل!