نصائح جمالية لمكالمات الفيديو فى العزل المنزلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نستحق أن نحظى بمظهر جميل ومثالي أيضاً أثناء مكالمات الفيديو، لذا يمكننا الحصول على ذلك عن طريق تطبيق النصائح الجمالية التالية:



1- استخدمي الضوء الطبيعي

للحصول على أفضل إضاءة، تأكدي من أنكِ تواجهين الضوء الطبيعي، وأن مصدر الضوء موجود خلف الكاميرا، واحرصي على عدم توجيه الإضاءة مباشرة إلى وجهك.


2- استخدمي تطبيقات الفلاتر

قد تحتاجين إلى إجراء اجتماع عاجل في العمل دون أن تتمكني من تطبيق مكياجك، والحل المثالي هو استخدام تطبيقات الفلاتر، أو اختيار أحد الفلاتر الموجودة في خيارات الكاميرا، هذه الفلاتر تمنحكِ بشرة ناعمة ومظهراً خالياً من العيوب.


3- تصحيح عيوب البشرة

أفضل روتين مكياج تطبقينه في المنزل هو تصحيح عيوب البشرة عبر المكياج الأساسي، مثل المرطّب وكريم إخفاء العيوب والكونسيلر.


4- ضعي القليل من ظلال العيون

العيون المرهقة تبدو غائرة في الكاميرا، لذا طبّقي ظل عيون لامع على جفونك، ولوناً أغمق على ثنية عينك، فظلال العيون تمنحكِ عيوناً مشرقة ومظهراً غير مرهق.


5- جعّدي رموشك قبل تطبيق الماسكارا

اجعلي تجعيد الرموش خطوة أساسية قبل تطبيق الماسكارا، فهي تمنحكِ عيوناً أوسع، ومظهراً يقظاً، كما يمكنكِ أيضاً تطبيق برايمر الرموش قبل تطبيق الماسكارا لمظهر أكثر إشراقاً.


6- ضعي لمسة من أحمر الخدود

مجرد لمسات خفيفة من أحمر الخدود تمنح بشرتكِ توهّجاً ونضارة وإشراقاً على الفور، وهناك أنواع ذات قوام كريمي تعطي مظهراً مثالياً أمام الكاميرا، فقط كل ما تحتاجين إليه هو كمية صغيرة جداً على أطراف أناملك، ثم الطبطبة على خدودك لتحصلي فوراً على نظهر أكثر صحة وشباباً.


7- طبّقي الهايلايتر

تطبيق الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعيون يمنحكِ مظهراً مثالياً، كما يمكنكِ تطبيق الهايلايتر على عظام الوجنتين للحصول على مظهر نضر ومشرق.


8- لا تنسي أحمر الشفاه

الشفاه الشاحبة تجعل الوجه يبدو باهتاً، لذا أعيدي الإشراق إلى وجهكِ عبر تطبيق أحمر الشفاه باللون المفضّل لكِ
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
النساء لا تكتفي بالفلاتر لتظهر جميلة,,فنون ابراز الجمال لديكم بلا حدود:hh14 :
:1h07: