نجوم الفن ينعون الفنانه ناديه لطفى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نعى عدد من النجوم، الفنّانة الراحلة نادية لطفي، التي وافتها المنِيِّة ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة، حيث كانت في مستشفى المعادي العسكري، ورحلت عن عمر ناهز 83 عاماً.

وكان من أوّل الفنّانين الذين أعلنوا عن وفاتها ونعاها عبر حسابه الرسمي على «انستقرام»، هو نقيب المهن التمثيلية الفنّان أشرف زكي حيث نشر صورتها وعلّق قائلاً: «وداعاً نادية لطفي».
فيما علّقت أصالة عبر حسابها على «انستقرام»، وكتبت: «الله يرحمها ويصبّر قلّب أهلها ومنّ تعلّق بها، ويسكنها فسيح جنّاته، آمين يا ربّ العالمين».
«هتوحشيني»... هكذا علّقت الفنّانة نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي على «انستقرام»، ونشرت صورة مواطنتها الراحلة وكتبت: «هتوحشيني... البقاء لله في فنّانتنا القديرة نادية لطفي».
ونشرت الفنّانة هنا شيحة صورة للراحلة، عبر انستقرام»، ونعتها كاتبة: «البقاء لله... إنّا لله وإنّا إليه راجعون... رحلتي ولن ترحلي أبداً من ذاكرتنا، من عيوننا ومن قلوبنا... وداعاً نادية لطفي».
من جانبها، نشرت الفنّانة فُلّة صورتين لها وللراحلة، تُشبّه نفسها بها في الملامح، معلّقة: «كنت أقصد أنّي أشبهها وأعشق إني شبهوني لها».

كما حرصت الإعلامية إنجي علي، أن تنعى الفنّانة عبر صفحتها على «انستقرام»، حيث نشرت صورة الراحلة وعلّقت قائلة: «وداعاً الفنّانة نادية لطفي، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله».
كما ودّعتها صديقتها الفنّانة الكبيرة إسعاد يونس، حيث نشرت عبر صفحتها بـ«انستقرام»، وقالت: «وداعاً نادية لطفي... وداعاً شقراء السينما العربية».
وبكلمات مُؤثِّرة كتبت يسرا عبر حسابها: «فقدنا قامة عظيمة عزيزة جداً على قلبي قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل ومن أقرب الناس لي... تركتي بصمة في حياتي وفي حياة كل من عرفك... حبيبتي الفنّانة القديرة نادية لطفي لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي وإنّا لله وإنّا إليه راجعون».
فيما كتبت الفنّانة فيفي عبده: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون... الفنّانة القديرة نادية لطفي في ذمة الله... الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».
وسيتمّ دفن الجثمان غداً الأربعاء، ويخرج الجثمان من مسجد المستشفى العسكري بالمعادي، على أن يقام العزاء يوم الخميس المقبل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بمدينة أكتوبر (تشرين الأول)